عاجل

تقرأ الآن:

الممثلة ريز ويذرسبون في عمل بوليسي نسائي بعنوان "مطاردة ساخنة"

محبو الكوميديا البوليسية على موعد قريب مع فيلم “المطاردة الساخنة”. العمل من بطولة نسائية وتدور أحداثه في تكساس. الممثلة الأمريكية ريز ويذرسبون تلعب دور ضابطة شرطة مجدةٍ في عملها توكل إليها مهمة حماية أرملة تاجر مخدرات من المجرمين، ومن رجال شرطة الفاسدين أيضاً.

العرض الأول للفيلم قدم في لوس أنجلس بحضور المخرجة آن فليتشر. إطلاق هذا العمل البوليسي المضحك المبكي يتزامن مع الاحتجاجات المنددة بالممارسات التعسفية للشرطة الأميركية. مخرجة العمل آن فليتشر: “فكرت بالأمر خلال واحد من المشاهد. قلت لنفسي هناك شيء ما يتراجع في بلدنا، وقد لعبنا على ذلك. باعتقادي الفيلم لا يأخذ الأمور على محمل الجد، بل يتعلق باللهو والمفارقات، أتمنى أن تستمتعوا بما قمنا به.”

الممثلة الأميركية الشهيرة ريز ويذرسبون والممثلة الكولومبية الأميركية صوفيا فيرغارا تشكلان ثنائياً طريفاً. على الرغم من أنهما شخصيتان مختلفتين كلياً، فإحداهما شرطية والأخرى أرملة رجل عصابة، لكنهما تجدان نفسيهما مضطرتين لمساندة بعضهما كامرأتين. ويذيرسبون قالت إنها كانت سعيدة في العمل مع فيرغارا: “عندما قابلتها وعملت معها تأثرت بها كممثلة وككوميدية وسيدة أعمال. حياتها المهنية مثيرة جداً وتشكل مصدر إلهام لي.”

صوفيا فيرغارا تبلغ من العمر 42 عاماً. صنفت كواحدة من أكثر السيدات اللاتينيات تأثيراً. عند سؤلها إن كان عملها كسيدة أعمال يسبب لها المتاعب أجابت: “قمت بكل ما أردت القيام به. عندما تنزع من بالك ما يقال عنك، وتبذل جهدك، لن يسألك أحد عما تقوم به.

العمل يبرز الدور المتصاعد للمرأة في في السينما الهوليودية، فإلى جانب دور البطولة الممثلة ريز ويذرسبون قامت بإنتاج الفيلم.

“مطاردة حارة” سيخرج قريباً إلى صالات السينما العالمية.

اختيار المحرر

المقال المقبل
الرواية الإنكليزية "بعيداً عن الزحام الصاخب" قريباً في صالات السينما العراقية

سينما

الرواية الإنكليزية "بعيداً عن الزحام الصاخب" قريباً في صالات السينما العراقية