عاجل

تقرأ الآن:

الأخوة "إكوسميث" يعرفون النجاح بعد أغنية "كول كيدس"


المجلة

الأخوة "إكوسميث" يعرفون النجاح بعد أغنية "كول كيدس"

“إكوسميث” أربعة أخوة من كاليفورنيا، انهوا لتوهم مرحلة المراهقة. موسيقاهم تشهد نجاحاً باهراً، على وجه التحديد أغنية “كول كيدس”… الأغنية أطلقت مع ألبومهم الأول “توكينغ دريمز” الذي خرج في العام 2013… نوا الأخ الأكبر يكاد لا يجد تفسيراً لصعود لأغنية الآن والإقبال الكبير على تحمليها من موقع سبوتيفاي.



نوا يقول: “الأمر مبهج لأننا نسمع الأغنية في جميع أنحاء العالم، في الماضي كانت الأغنية مقتصرة على الولايات المتحدة. في أوروبا سمعنا “كول كيدس” في محل لبيع المثلجات وفي متجر لبيع الدوناتس. الأمر مسعد لأننا نسمعها في أماكن غير معروفة، إنه مؤشر جيد.”

الفرقة في جولة حالياً لترويج ألبومهم الأول “توكينغ دريمز”. الأغنية الثانية “كوم توغيذر” كمعظم المجموعة تحمل طابع البوب المرٍح. مغنية الفرقة سيدني سيروتا بلغت لتوها 18 عاماً، إنها تعزو نجاح الفرقة للعمل الجماعي… فهم يعزفون مع بعضهم منذ وقت طويل جداً عندما كانوا أطفالاً…”

تقول سيدني: “الأغنية تتعلق بتحقيق الأهداف في الحياة من خلال العمل مع الآخرين، الأشياء تأتي عندما نقوم بها كفريق. أيٌّ ممن يجلسون على هذه الكنبة قادر على القيام بكل شيء وحده. إنه جهد جماعي، لم نكن لنصل لما نحن عليه لولا التعاون مع بعضنا.”

“إكو سميث” أطلقوا عدة أغان مشهورة في ما مضى، الآن وقد أصبح في جعبتهم ألبوم خاص بهم يبدو أنهم قد وجدوا أسلوبهم الخاص… أغنيتهم “كوم توغيذر” أصدرت مؤخراً في المملكة المتحدة.

اختيار المحرر

المقال المقبل
"أرماني" أربعون عاماً من الأناقة الإيطالية الصرفة

المجلة

"أرماني" أربعون عاماً من الأناقة الإيطالية الصرفة