عاجل

تقرأ الآن:

"بيتش برفكت 2" فيلم طريف عن أحلام المغنيات الشابات في أميركا


سينما

"بيتش برفكت 2" فيلم طريف عن أحلام المغنيات الشابات في أميركا

الممثلة الأميركية إليزابيث بانكس تبدأ خطواتها الأولى كمخرجة للأفلام الروائية الطويلة مع عمل كوميدي موسيقي بعنوان “بيتش بِرفكت 2 “. العمل يحكي قصة فرقة مؤلفة من طالبات في الثانوية ويطمحن بالحصول على اللقب الأول في مسابقة عالمية. تقول بانكس: “شعرت بالدعم الحقيقي، الجميع عملوا بإخلاص في الفيلم. أنا فخورة بما أنجزناه. فريق الإنتاج يُعلمك بكل ما يجب القيام به أثناء التصوير. القليل من النساء يقدمن على الإخراج، لكن ذلك لا يعني أنه أمر صعب، لأن الرجال يقومون به بسهولة طوال الوقت. آمل أن ألهم نساءً أخريات، كي يتجرأنَّ على الوقوف وراء الكاميرا وإنجاز المزيد من هذه القصص.”

الفيلم هو الجزء الثاني من “بيتش برفكت” الذي حظي على أقبال كبير في شباك التذاكر للعالم ألفين واثني عشر. في هذا العمل نرى مجموعة كبيرة من نجوم الجزء الأول مثل آنا كندريك والممثلة الأسترالي الطريفة روبل ويلسون.

مقتطف من الجزء الأول، بينما تؤدي فتيات الفرقة أغنية للمغنية البريطانية جيسيكا جي

على الرغم من وزنها الزائد لكن ويسلون سرقت الأضواء في الجزء الأول بدورها فات إيمي. عن الدور تقول روبل ويلسون: “فات ايمي، وقحة وواثقة جداً بنفسها، الثقة المفرطة هو ما يعطي الشخصية حس الفكاهة. لا أظن أنني أتحلى بتلك الثقة العمياء في حياتي العادية، بل عندي راحة داخلة وأشعر أنني مرتاحة مع نفسي.”

الفيلم يتحلى بقدر كبير من الفكاهة، وهو فرصة لسماع الأغنيات الحديثة المشهور التي تؤديها الفرقة. سيتم إطلاقه في الصالات الأوروبية والأميركية خلال النصف الثاني من شهر أيار/مايو.

اختيار المحرر

المقال المقبل
لأول مرة على الشاشة الفضية أرنولد في دور عاطفي مع فيلم "ماغي"

سينما

لأول مرة على الشاشة الفضية أرنولد في دور عاطفي مع فيلم "ماغي"