عاجل

تقرأ الآن:

مرآة سحرية لتكوني أجمل النساء


علوم وتكنولوجيا

مرآة سحرية لتكوني أجمل النساء

عمليات قياس الملابس الجاهزة أثناء التسوق تتطلب وقتاً طويلاً خصوصاً بالنسبة للسيدات والآنسات. بعضهن تتذمرن من صغر غرفة القياس التي لاتعطي نظرة شاملة عن القطعة.

الحل مع جهاز مِموري ميرور
، مرآة ذات عدسة وذاكرة… إنها تحتوي على كاميرا تلتقط فيديو للسيدة أثناء تجريب زي معين. ماعليها إلا أن تدور أثناء التقاط الفيديو لتصوير زيها من جميع الجهات. من ثم يمكن استعراض الفيديو على المرآة نفسها لاختيار الفستان الأجمل أو السترة المناسبة لبنطال معين.

إليسا سايفاني مديرة التسويق في مجموعة نيمان ماركوس: “زبائننا سعداء، لأنهم يرغبون بالحصول على نظرة شاملة لما يجربونه. أوربما محتارون بين عدة قطع ويحتاجون إلى نظرة من ثلاثمئة وستين درجة ليحزموا أمرهم. هذا لاتوفره غرفة القياس.

للمرآة قدرة على تغيير لون الزي ليتمكن المتسوق من اختيار اللون الذي يناسبه دون الحاجة إلى تجريب جميع الألوان.كما تلتقط كل مرة شريط فيديو من ثماني ثوان، ويمكن إرسال التسجيل عبر الميل لمشاورة العائلة في المنزل بشأن الزي الأجمل.

يوري منكوف الرئيس التنفيذي لشركة ريبكا مينكوف يعرفنا على آداة أخرى تشبه الكاتالوغ التفاعلي لاختيار الملابس داخل المحل:“إنها أداة رائعة. على سبيل المثال إن أعجبتني هذه السترة، أتعرف على طرق ارتدائها المختلفة من خلال النصائح المكتوبة هنا. وإذا رغبت بتجريبها أضيفها إلى غرفة القياس الخاصة بي مع تحديد القياس الذي أرغبه. فيتم إحضارها.”

المرآة ذات العدسة والذاكرة تطرح مرة جديداً مسألة حماية الخصوصية… بعض المتسوقين يطرحون الأسئلة عن كيفية التعامل مع فيديوهاتهم التي تلتقطها المرآة ويرغبون بالحصول على ضمانات بأنه سيتم إتلافها كي لاتقع بيد أحد.

اختيار المحرر

المقال المقبل
الرقصات الرشيقة تحمَّل العظام والمفاصل أعباء كبيرة

علوم وتكنولوجيا

الرقصات الرشيقة تحمَّل العظام والمفاصل أعباء كبيرة