عاجل

تقرأ الآن:

الاستعدادات الاخيرة قبل بدء مسابقة يوروفزيون للغناء مع مشاركة أوستراليا هذا العام


النمسا

الاستعدادات الاخيرة قبل بدء مسابقة يوروفزيون للغناء مع مشاركة أوستراليا هذا العام

في القاعة الضخمة وينر ستادتال، و هي قاعة متعددة الرياضات في فيينا العاصمة النمساوية، الناس ملأت القاعة، حتى و إن لم يبدأ البث المباشر لمنافسة اليوروفزيون.
العديد من الإعادات و التحضيرات الاخيرة للتأكد من أن كل شيء على ما يرام. عاصمة الموسيقى الكلاسيكية فيينا على موعد هذا المساء مع الطبعة 60 لمسابقة اليوروفزيون للغناء.

بوجي، مرشحة المجر، أغنيتها “ حروب من أجل لا شيء” و هي أغنية سلام ضد الحرب تقول:
“ أنا أعتقد في كل مرحلة ، فمن المهم أداء أغنية مع رسالة، أومن أن هذا هو جوهر الفن، لذا فأنا فخورة جداً لتمثيل بلادي بأغنية مثل هذه ، لأن هذا ما يميزني عن باقي المغنين الآخرين.”

النور حسنوف ، مرشح أذربيجان،( وهو مشهور أيضاً في تركيا، و نجح في مسابقة ذي فويس، و هذه المرة الثانية التي يشارك فيها في يوروفيزيون،حتى و إن كان يبلغ فقط28 من العمر) يقول:
“ لدي رسالة في غنائي، و رسالتي الرئيسية هي: لا تستسلم في حياتك مهما واجهك! هناك شيء في داخلك للكفاح من أجل مستقبل أفضل، كافح من أجل سعادتك!”

أدريا هاياغوس- مراسلة يورونيوز تقول:
“ العرض لن يكون فقط في الملعب، هناك أيضا برامج متعددة خلال الاسابيع الماضية بالنسبة لمحبي يوروفزيون وسط فيينا.”

من البرامج التي جلبت الانتباه رغم الامطار التي تساقطت على فيينا ، فإن ساحة راتهاوس أصبحت ممتلئة بفتيات يضعن لحى على طريقة كونشيتا. و كانت هناك أيضاً مسابقة في هذا الباب.

شابة بريطانية تقول:
“ هناك الكثير من المرح، و هي من الفرص التي يلتقي فيها الجميع من أوروبا، مع أستراليا هذا العام، للاحتفال بالموسيقى، أحب عندما تقدم كل البلدان شيئاً من غنائها الخاص و في لغة البلد، و هذا فعلاً أمر جيد.”