عاجل

تقرأ الآن:

"سباي" : ميليسا ماكارثي نجمة الكوميديا الأمريكية في دور جاسوسة مبتدئة


سينما

"سباي" : ميليسا ماكارثي نجمة الكوميديا الأمريكية في دور جاسوسة مبتدئة

“سباي” هو قصة سوزان كوبر، موظفة عادية في مكتب الإستخبارات الأمريكي “سي أي إي” تتحول إلى جاسوسة.
مهمة البطلة المبتدئة ليست هينة : تفكيك شبكة دولية للتجارة في الأسلحة وإنقاذ العالم

الفيلم تم تقديمه في اول عرض عالمي باللسيستر سكرير بلندن. المخرج الإنجليزي بول فيغ، أكد خلال توجهه للصحفين عن رغبته في تقديم دور نسائي بعيد عن الصور النمطية التي تروج لها عادة أفالم التجسس. حيث يقول :

“أصبح في هولييود عدد اكبر من الأدوار تقدم النساء في ادوار طريفة لكن غير تافهة بجعلهن داخل قصص قوية غير تلك التي تتكتفين خلالها بالبحث عن رجل. أفضل القصص التي تتحدث عن النساء اللواتي تعشقن عملهن، النساء القويات اللواتي لا تبحثن عن مبررات. هذا ما نحن في حاجة إليه. علينا ان نوظف المزيد من النساء المرحات كالنساء الموهوبات الموجودات هنا اليوم.”
مليسا ماكارثي البالغة من العمر 44 سنة، التي تلعب دور نانسي كوبر، تخوض لأول مرة تجربة الأدوار الحركية.

عن هذه التجربة تقول الممثلة الأمريكية :
“كان ذلك هائلا. أصبت بتشنجات عضلية و حاولت مد عضلاتي بشكل خيالي، ومع هذا اعجدبني حقا فعل ذلك. اريد تكراره حالا لو إستطعت. أعجبني القيام بدور حركي وسعدت برفع هذا التحدي الصعب.”

يقاسم ماكارثي البطولة الممثل الإنجليزي جود لو، الذي عبر عن شعوره بعد المشاركة في عمل كوميدي رفقة نخبة من نجمات الكوميديا، قائلا :

“كان ذلك ممتعا وفي نفس الوقت ليس هينا لأنهه للكوميديا مسلسل إبداعي خاص، لكنني إضطررت إلى الخروج عن النص مرات عدة. الخوض في صميم الكوميديا امر صعب خصوصا أمام أناس كروز وميريندا وبالطبع ميليسا اللواتي يعتبرن استاذات في هذا المجال. كان ذلك جد مفيد و أحيانا محبط بعض الشيء.”

تلعب دور تاجرة الأسلحة النجمة الأسترالية روز بيرن.
“سباي” سيعرض إبتداءا من الثامن والعشرين من نيسان/ماي الحالي في لبنان وسيصل القاعات الإماراتية في الرابع من حزيران/يونيو القادم.

اختيار المحرر

المقال المقبل
"مان آب" : سوء تفاهم يؤدي إلى بداية علاقة عاطفية

سينما

"مان آب" : سوء تفاهم يؤدي إلى بداية علاقة عاطفية