عاجل

تقرأ الآن:

السرعة : لورينزو يتصدر سباق جائزة إيطاليا الكبرى


speed

السرعة : لورينزو يتصدر سباق جائزة إيطاليا الكبرى

برونو سوسا:

“ مرحبا بكم في برنامج السرعة، خورخي لورينزو الرجل الحالي للموتو جي بي، لقد حقق فوزه الثالث في جائزة إيطاليا الكبرى. وذلك مثلما حدث له في كل من خيرخيز دو لا فرونتيرا ولومان. جائزتان ربحهما بطريقة سهلة “.

فاز الإسباني خورخي لورينزو سائق فريق ياماها بسباق جائزة إيطاليا الكبرى للدراجات النارية على حلبة موجيلو يوم الأحد بعدما ظل في الصدارة من اللفة الأولى وحتى نهاية السباق.

الفوز يعد الثالث على التوالي للرياضي الإسباني، الذي قلص الفارق الذي يفصله عن متصدر البطولة زميله في الفريق الايطالي فالنتينو روسي إلى ست نقاط.

واحتل الايطالي أندريا يانوني المركز الثاني في سباق الأحد بعد انطلاقه من المركز الأول للمرة الأولى في حين احتل روسي المركز الثالث بعد أن أنطلق من المركز الثامن.

وارتفع رصيد روسي إلى 118 نقطة في حين بلغ رصيد لورينزو 112 نقطة.

برونو سوسا:

“ مارك ماركيز بطل العالم مرتين وعد بتسجيل إسمه بين قائمة العمالقة في سباقات الموتو جي بي، في المقابل هذا العام الإسباني يعاني، فحاليا يحتل المركز الخامس عالميا، متخلفا عن روسي بتسع وأربعين نقطة “.

خلال سباق جائزة إيطاليا الكبرى تعرض بطل العالم مرتين الإسباني مارك ماركيز سائق هوندا لحادث بعد تقدمه من المركز 13 عند الانطلاق إلى المركز الثاني.

الحادث وقع لماركيز عند اللفة الثامن عشرة عندما كان يتنفاس مع يوناني على المركز الثاني.

ماركيز عانى خلال هذا العام لكونه أصيب في ذراعه، إصابة استدعت إجراءه لعملية جراحية .

ماركيز يحتل المركز الخامس في الترتيب العام لفئة الموتو جي بي .

برونو سوسا:

“ الفورمولا 3، بطولة يشارك فيها السائقون الشباب الحالمون بمقعد في الفورمولا واحد. دورة 2015 لم تكن مختلفة، وما رأيناه خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع في مونزا، يبرز أن الطريق لا تزال طويلة أمام المشاركين “.

أكمل السائق فيليكس روزنكفيست ثلاثية الفوز بسباق مونزا الثالث من بطولة أوروبا للفورمولا 3 لموسم 2015. السباق أوقف ولم يُستكمل بعد 9 لفات، وحصل فيه السائقون على نصف النقاط بسبب عدم اكتمال 75 بالمئة منه وتعذّر إكمال هذه المسافة خلف سيارة الأمان بسبب حادث مبكر بين رايان تفيتير وفابيان شيللير.

روزنكفيست تصدر السباق بأريحية منطلقاً من المركز الأول، فيما احتل المنطلق من الخط الأول شارل لوكليرك المركز الثاني متقدماً على جايك دينيس، الذي تخطى أنطونيو جيوفينازي، ثالثاً.

برونو سوسا:

“ الدورة الثامنة والعشرون لرالي كيتزبوهيل جمعت 188 سيارة صنعت مابين 1925 و 1972. الدورة أظهرت لماذا يعد السباق واحدا من بين الأحداث المهمة للسيارات الكلاسيكية في أوروبا. هذا العام شهدنا فوزهالموت لورينزوني وميك انجريمان . إلى هنا وصلنا وإياكم إلى ختام حلقتنا، نلتقي الأسبوع المقبل”.

الألماني روزبارغ يتألق في جائزة موناكوللفورميلا واحد ولاتفالا بطلا في رالي البرتغال

speed

الألماني روزبارغ يتألق في جائزة موناكوللفورميلا واحد ولاتفالا بطلا في رالي البرتغال