عاجل

تقرأ الآن:

عمل سينمائي يقدم حياة مغني الروك الأميركي براين ويلسون


سينما

عمل سينمائي يقدم حياة مغني الروك الأميركي براين ويلسون

فيلم “لوف أند بيس” يقدم سيرة حياة المغني المتعدد المواهب براين ويلسون، أحد مؤسسي فرقة “ذي بيتش بويز”… الفرقة أسهمت في ظهور ما عرف في الستينيات بـ“كاليفورنيا ساوندس” وهو نمط موسيقي يعكس ثقافة الشباب في جنوب كاليفورنيا.

الممثل بول دانو لعب دور براين ويلسون الشاب وأوكل دوره في مرحلة النضوج إلى الممثل جون كيوساك.

براين ويلسون الذي يبلغ من العمر حالياً 72عاماً حضر مع زوجته ميليندا ليدبيتير العرض الأول للفيلم في لوس آنجلس وعبر عن إعجابه بالعمل.

الممثل جون كيوساك يبدو مبهوراً بموسيقى براين ويلسون: “عندما تعود للماضي وتفكر في الوقت الذي لم تكن فيه تلك الألحان معروفة. فكر بأنه في تلك الفترة لم تكن الأوركسترا في موسيقى الروك موجودة.” كذلك الممثل بول دانو يقول: “الأمر يمس الموسيقى، ليس الاستماع لها فحسب بل تعلم أدائها وغنائها. عندما تقوم حقاً بالعزف والغناء تشعر بأن براين معك. الموسيقى هي بالتأكيد ماقربني منه.”

مخرج العمل بيل فولاد يشرح كيف عمل مع الممثلين من أجل خلق استمرارية في أداء الشخصية. يقول بيل فولاد: “لم نكن نهدف إلى جعلهمت يمثلان بطريقة واحدة.لم نرى بول وجون يجتمعان معاً للتنسيق بشأن الأداء. تركناهما يجدان طريقتهما لتجسيد براين.”

العمل يتتبع النجاح الاستثنائي الذي وصل له براين ويسلون في الستينيات قبل أن يصاب بنوبات من الخوف.جون كيوساك يؤدي الدور في مرحلة الثمانينيات وقد دخل براين في مرحلة الانكسار والاضطراب والاعتماد على الأدوية. عندها سيلتقي بائعة السيارات ميليندا التي تقرر أن تحميه من تلاعب النساء ومن الاضرابات النفسية.

اختيار المحرر

المقال المقبل
الجزء الثالث من فيلم الرعب إنسيديس متوافر حالياً في الصالات العراقية

سينما

الجزء الثالث من فيلم الرعب إنسيديس متوافر حالياً في الصالات العراقية