عاجل

تقرأ الآن:

"العالم الجوراسي" : عودة الدينصورات إلى صالات السينما


سينما

"العالم الجوراسي" : عودة الدينصورات إلى صالات السينما

بعد إثنين وعشرين عاما من إفتتاح الحديقة الجوراسية بجزيرة نوبا، و امام تضائل عدد الزائرين يقرر المسؤولون خلق تسلية جديدة ابطالها ديناصورات ضخمة لتحقيق حلم الجماهير و جذبها من جديد. لكن الحلم يتحول غلى كابوس عندما يخرج “إدومنوس ريكس” دينصور معدل جينيا، عن السيطرة ويهاجم جميع سكان الجزيرة.

في باريس قبل العرض الأول لفيلم “العالم الجوراسي“، عبر الممثل الأمريكي، كريس برات عن سعادته وسعادة أفراد الطاقم بالمشاركة في هذا الجزء الثاني لفيلم الحديقة الجوراسية، قائلا :
“إنه فيلم من صنع أناس معجبين بالجزء الأول. اعشق هذا الفيلم. مخرجنا، كولين تريفورو و بريس دالس هووارد، جميعنا من جيل ادهش بالفيلم الأصلي.”

وتضيف الممثلة بريس دالس هووارد :
“كهواة لهذا الفيلم نحن نشعر بضغط كبير. كل ما نتمناه هو ان ينجح الفيلم ويكون جديرا بإرث “الحديقة الجوراسية”
كولين تريفورو، الحديث العهد في هوليود، أكد انه يقدر مسؤولية إخراج الجزء الثاني من هذا الفيلم واضاف أنه واثق من أن المعجبين سيسعدون بالنتيجة.
حيث قال :
“إنه فيلم مختلف عن الحديقة الجوراسية. إيقاعه مختلف، لكنه في النهاية سيكون له نفس تأثير الجزء الأول حيث سيجعلكم تشعرون كما كنتم اطفالا من جديد.”

حينما بدأ كولين تريفورو في العمل على مشروع الفيلم، لم ترق له أي من النصوص التي كتبت له، فقام بكتابة السيناريو بنفسه بالاشتراك مع ديريك كونولي. ميزانية الفيلم تخطت الـ 200 مليون دولار..
ستقتحم ديناصورات العصر الجوراسي صالات السينما الأمريكية في 12 يونيو/حزيران الحالي.

اختيار المحرر

المقال المقبل
"الأكباش" فيلم عن صمت الرعاة

سينما

"الأكباش" فيلم عن صمت الرعاة