عاجل

تقرأ الآن:

مارتن كامب يتحول بالإكراه إلى قناص محترف... في "إيج أوف كيل"


سينما

مارتن كامب يتحول بالإكراه إلى قناص محترف... في "إيج أوف كيل"

““إيج أوف كيل” إنها قصة أب يتحول إلى قناص محترف، لأنها الطريقة الوحيدة لحماية ابنته المختطفة. شخصية القاتل الحاذق سام بلاك يؤديها العازف والممثل البريطاني مارتِن كامب، الذي عُرف كعازف غيتار خلال مرحلة الثمانينيات مع فرقة “سبانداو باليه“، كما قام بتأدية أدوار للشاشة الصغيرة وقدم العديد من البرامج.

يقول مارتن كامب: “أقوم بالعديد من الأشياء وأعزف مع الفرقة كما أقدم البرامج. في أعماق نفسي كل ما كنت أود فعله هو العودة للتمثيل وهذا المشروع بدا لي عظيماً.”

إعلان فيلم إيج أوف كيل

ليست المرة الأولى التي يعمل فيها مارتِن كامب في فيلم أكشن. في التسعينات مع أخيه غاري كامب لعبا دور توأم إجرامي في فيلم “ذي كريز”.
بالنسبة له دور السينما يكمن في تقديم حقيقة العالم.

يقول مارتن كامب: “الأفلام تمثل ما يدرو حولنا. السؤال الذي طالما طرح علي خلال مسيرتي العملية: هل أنت تمجد العنف؟… لكن سؤالي: أليس ما نفعله يعكس مايجري في العالم؟ لا أحب أن تأخذ الدولة دور الجدة التي تحدد ماعلينا فعله. بشأن عائلتي، فأنا من يقرر مايمكن مشاهدته في منزلي. لكني أصر على القول بأن السينما تعكس ما يجري في الوقت الراهن، وهذا هو الحال بالنسبة لفيلم “إيج أوف كيل”.

إعلان فيلم “ذي كريز” لذي أنتج في التسعينيات من بطولة الأخوين مارتِن وغاري كامب

“إيج أوف كيل” متوافر في صالات المملكة المتحدة ابتداء من منتصف شهر حزيران/ يونيو، ويمكن تحميله عبر الإنترنت أو شراؤه على أقراص دي في دي.

اختيار المحرر

المقال المقبل
روبرت دوفال أب يحاول التكفير عن أخطائه

سينما

روبرت دوفال أب يحاول التكفير عن أخطائه