عاجل

تقرأ الآن:

و أيضاً....ممارسة الجنس أصبحت ممكنة في الفضاء


العالم

و أيضاً....ممارسة الجنس أصبحت ممكنة في الفضاء

كل أسبوع ، صحافيونا يجمعون أخباراً عن أوروبا و العالم، لم تكن ضمن العناوين الدولية:

بعيدا عن الأرض: الجنس أصبح ممكنا في الفضاء !

هل يمكن ممارسة الجنس في الفضاء ؟ السؤال سيجيبنا عنه فيلم إباحي سيصور بشكل كامل في الفضاء. الفيلم الذي ستبلغ تكلفته 3.4 ملايين دولار سيصور في عام 2016 وسيشارك فيه نجما الأفلام الإباحية جوني سينس وإيفا لوفيا. النجمان سيخضعان لتدريب مدته ستة أشهر قبل السفر إلى الفضاء والقيام بالمغامرة.

اليونان: قانون جديد قد يحسن من وضع المثليين في اليونان

شرع البرلمان اليوناني في دراسة مشروع قانون جديد يتعلق بحقوق المثليين في البلاد. مشروع القانون يتضمن حصول المثليين الذين يعيشون تحت سقف واحد على نفس الحقوق التي يتمتع بها اثنين متزوجين. وحتى الآن لا يمكن للمثليين الزواج في اليونان أو تبني أطفال. المحكمة الأوروبية كانت قد أدانت اليونان في ديسمبر من العام 2013 معتبرة أن القانون اليوناني الحالي معادي للمثليين .

أوكرانيا: وفاة المصور الذي التقط أول صورة لتشرنوبيل بعد الكارثة

الموت يغيب المصور إيهور كوستين عن عمر ناهز 79 عاما. المصور كان أول من وصل إلى محطة تشرنوبيل بعد الكارثة حيث التقط العديد من الصور كما التقط صورا متعلقة بعمليات الإنقاذ والإجلاء رغم مخاطر ذلك على حياته. المصور حصل على جائزة الصحافة العالمية نظير العمل الذي قام به.

روسيا: النشيد الوطني الروسي سيصبح إجباريا في المدارس

قدم المشرعون الروس نصا تشريعيا جديدا خاصا بالنشيد الوطني الروسي. التشريع من شأنه أن يجعل النشيد الوطني إجباريا على تلاميذ المدارس، جيث سيرددونه كل بداية أسبوع.

ورأى المشرعون الروس أن معظم تلاميذ المدارس لايحفظون نشيدهم الوطني ما قد يؤثر على وعيهم القومي ومن ثم على واجباتهم الوطنية.

ألمانيا: تواصل الهجوم الإلكتروني الذي استهدف النظام المعلوماتي للبوندستاغ

الهجوم الإلكتروني الذي استهدف النظام المعلوماتي للبرلمان الألماني لا يزال متواصلا ، هذا ما أكدته إحدى الجرائد الصادرة اليوم في ألمانيا. القراصنة استطاعوا السيطرة على 20000 حاسوب والسلطات الألمانية لم تتمكن حتى الآن من صد الهجوم . الجريدة أفادت أن البرلمان قد يقبل على تغيير النظام المعلوماتي بشكل كامل في البرلمان.

تركيا: كبير مستشاري أردوغان يؤكد أنه مستعد للموت من أجل الرئيس

قال بولوت، في تصريحات نقلتها صحيفة “توداي زمان” التركية: “لن يستطيع أحد أن يلمس الرئيس المنتخب، ولا يمكن أن يكون شهيدًا قبل أن يصبح الملايين شهداء”.

أردوغان كان قد عين بولوت، مستشارًا للاقتصاد في يوليو عام 2013، بعد أسابيع قليلة من احتجاجات جازي بارك.

وفي أعقاب الاحتجاجات، قال بولوت ان بعض الجماعات تحاول قتل أردوغان، ودافع عنه، وقال: “إنه مستعد للموت من أجل أردوغان إذا لزم الأمر”.

اختيار المحرر