عاجل

عدد جديد من برنامج بيزنز بلانيت،
من هنا في دبلن … في المقر الايرلندي لاكبر شبكة لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة في العالم.
سيرج رومبي ، يورونيوز:
يان غيرتسن ، أنت ممثل لهذه الشبكة هنا في دبلن …انها شبكة مهمة جدا، أليس كذلك؟

يان غيرتسن، يقول: “نعم سيرج. الشبكة تتكون من 600 منظمة دعم في أكثر من 50 بلدا، وتغطي الاتحاد الأوروبي وجميع الأسواق العالمية .”

سيرج رومبي ، يورونيوز: “حسنا يان، سنتعرف على قصة نجاح ايرلندية .”

سنتوجه إلى منطقة التقنية العالية في “ حوض سيليكون” وسط دبلن.

هنا استقرت شركة من الشركات الصغيرة والمتوسطة منذ العام 2011 بقيادة ماري ليان. فريقها صمم هذا المنتج الفريد. انه نظام محمول يتيح التدرب على
غسل اليدين في المستشفيات. إبتكار مهم يستجيب لحاجة السوق ويتعلق بالصحة العامة أيضاً .

ماري ليان، الرئيس التنفيذي لشركة Surewash، تقول: “واحد من بين عشرين شخصا من الذين يذهبون إلى المستشفى يصابون بعدوى أثناء وجودهم هناك. لأن الموظفين أو الزوار لم يغسلوا أيديهم باستخدام تقنية صحيحة. المنتج surewash يقوم بهذا لأنه يدرب الموظفين والزوار والمرضى على هذه التقنية “.

اليوم، هذا النظام يُستخدم في المستشفيات في جميع أنحاء العالم بيد أن تدويل هذا المنتج بدأ مع ألمانيا وفرنسا، بفضل لقاء نظمته الشبكة الأوربية لدعم الأعمال، تمكنت ماري من الشروع في شراكات مع موزعين محليين.

ماري ليان، الرئيس التنفيذي لشركة Surewash، تضيف قائلة:
“ كانت خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة لنا. هذه الشراكات تمثل 40٪ من دخلنا في سنة الالتحاق بنا.
ولان منتجنا فريد من نوعه، كنا بحاجة إلى اشخاص لهم علاقات مع المستشفيات ليوضحوا عمل منتوجنا لزبائنهم “.

في الأشهر الأخيرة، استمرت ماري ليان وفريقها بالتوسع دولياً، بما في ذلك أسواق الولايات المتحدة والشرق الأوسط. بدأت مع ثلاثة أشخاص، الشركة توظف الآن عشرة موظفين، وخلقت العديد من فرص العمل لتصنيع الجهاز ايضاً .

سيرج رومبي، يورونيوز:
“يان، شاهدنا نجاح مشروع مريم، ونجاح هذا المنتوج. كيف يمكن الذهاب إلى أبعد من هذا؟”

يان غيرتسن، يقول:
“إن ارادت شركة Surewash الانفتاح نحو أسواق أخرى، ننصحها بادراج تفاصيل منتوجها في قاعدة بياناتنا التي تحتوي على عشرة آلاف فرصة تقنية وتجارية “.

الشبكة لها خبرات دولية ومعرفة وافية في الأسواق المحلية. كل عام توفر لرجال الأعمال فرصة المشاركة في اجتماعات للشراكات أو البعثات التجارية.

سيرج رومبي، يورونيوز:
“ نعود إلى يان. بعد التعرف على مشروع ماري، الشبكة يمكن أن تكون فعالة للغاية. انا ايضا لدي مشروع تجاري صغير، وأريد التدويل. ما هي مفاتيح النجاح ؟ “

يان غيرتسن، يقول:
“تعالوا للالتقاء بالعضو المحلي للشبكة الأوربية لدعم الأعمال. هناك أكثر من أربعة آلاف في جميع أنحاء أوروبا، سنساعدك على نمو شركتك بسرعة، بأمان وبثمن قليل. معظم الخدمات مجانية “.

سيرج رومبي ، يورونيوز:
“شكرا يان. مزيد من المعلومات على الموقع الالكتروني لبيزنز بلانيت. نلتقيكم في عدد جديد.”