عاجل

عاجل

بوش الثالث يعلن ترشحه رسميا للسباق الرئاسي نحو البيت الأبيض

للمرة الثالثة خلال 27 سنة، يعلن مرشح ينتمي الى عائلة بوش عن ترشحه لمنصب الرئاسة، هذه المرة جاء دور جيب بوش، الحاكم السابق لولاية فلوريدا ونجل رئيس

تقرأ الآن:

بوش الثالث يعلن ترشحه رسميا للسباق الرئاسي نحو البيت الأبيض

حجم النص Aa Aa

للمرة الثالثة خلال 27 سنة، يعلن مرشح ينتمي الى عائلة بوش عن ترشحه لمنصب الرئاسة، هذه المرة جاء دور جيب بوش، الحاكم السابق لولاية فلوريدا ونجل رئيس إسمه جورج، وأخ رئيس آخر إسمه جورج أيضا، الذي دخل رسميا السباق الأمريكي نحو البيت الأبيض.
جيب بوش أعلن ترشحه رسميا الإثنين من ميامي بولاية فلوريدا، جنوب شرق البلاد وانضم إلى قائمة المترشحين الجمهوريين المزدحمة وسط غياب والده وشقيقه اللذان سبقاه الى واشنطن:

جيب بوش المترشح الجمهوري للرئاسيات الأمريكية:
“نحن لسنا بحاجة إلى رئيس آخر يتحصل فقط على المركز الأول بين النخب المدللة في واشنطن، نحن بحاجة الى رئيس يكون على استعداد للتحدي وتغيير الثقافة بأكملها في عاصمة دولتنا”.

جيب، يحاول في المدة الأخيرة ان ينسي الناخبين ان اسمه الثاني هو بوش، حيث يتوقع الملاحظون أنه الاسم الأكثر ترجيحاً لخوض الانتخابات أمام هيلاري كلينتون، السيدة الأولى سابقا التي تمنحها استطلاعات الرأي قفزة بنسبة 50 نقطة على منافسيها داخل الحزب الديموقراطي. وفي منافستها للجمهوريين تتقدم هيلاري كلينتون وفق استطلاع لمركز “كوينياك” على جميع مرشحي اليمين بمافيهم جيب بوش بنسبة 11 نقطة.