عاجل

تقرأ الآن:

مايكل دونجر صحافي يغوص في عالم" المرافق"


سينما

مايكل دونجر صحافي يغوص في عالم" المرافق"

من مهرجان لوس أنجلوس السينمائي سنكتشف فيلمين مستقلين
قدما عرضهما العالمي الأول بهذه المناسبة.
ونبدأ بفيلم “The Escort” أو“المرافق” الذي يحكي لنا عن صحافي مهوس بالجنس، يغوص في عالم مهنة “المرافق” بحثا عن تجربة مثيرة ويبدأ في ملاحقة طالبة جامعية وبائعة هوى في الوقت ذاته.

الممثل مايكل دونجر تقمص دور الصحافي كما شارك في كتابة الفيلم ويقول حول تجربته هذه:“الفكرة مصدرها صديق لي كان يصاحب فتاة تمتهن التعري في الملاهي. وقلت لما لا أطور الفكرة ؟ وتساءلت ماذا لو كانت بائعة هوى؟.”

دور الطالبة المومس التي تقبض ألف دولار في الساعة وثلاثة آلاف دولار في الليلة، كان من نصيب الممثلة الشابة ليندسي فونسيكا.

تقول ليندسي فونسيكا: “حسنا، لقد قمت ببحوث عديدة من أجل الدور وشاهد الكثيرمن الأفلام الوثائقية وقرأت العديد من القصص وأدركت أنهن نساء عاديات مثل ربات البيوت وخريجات الجامعات أونساء في حاجة إلى المال بكل بساطة. كان عالما مختلفا تماما، لم يسبق لي حقا أن فكرت في استكشافه، تعلمت منه الكثي، فهو يدور حول قصص الناس.”

“المرافق” هو رابع أعمال المخرج ويل سلوكومب السينمائية كما شارك أيضا في كتابته.
يقول بهذا الخصوص:“بالطبع هذا ليس فيلما وثائقيا عن العاملات العصريات في أقدم مهنة في التاريخ.الصحفي والفتاة تربطهما علاقة ومصالح مهنية”

طاقم الفيلم “المستهلك“Consumed” حضر إلى لوس أنجلوس لحضور العرض الأول لهذا العمل، الذي يدور حول الصناعة الحديثة للمواد الغذائية.

زوي ليستر جونز، تلعب في هذا الفيلم دور أم يصاب ابنها بمرض غامض وسرعان ما يشتبه بأنه مرتبط بالأغذية المعدلة وراثيا، فتجد الأم نفسها في حرب مع إحدى الشركات التجارية الكبرى.

الفيلم يذكرنا بعمل المخرج ستيفين سودربرغ “ايرين بروكوفيتش“، من بطولة النجمة جوليا روبرتس.

مخرج الفيلم داريل وين يؤكد ذلك قائلا:” تماما، فقد كان فيلم “ايرين بروكوفيتش “مصدر إلهام لنا، السيدة ايرين بروكوفيتش الحقيقية تدعم فيلمنا وهذا رائع.”

تقول الممثلة زوي ليستر جونز: “بالإضافة إلى كونه فيلم ترفيهي، نحن نرغب في إثارة نقاش حول الطعام الذي نتناوله في هذا البلد”

داريل وين وزوي ليستر جونز هما شريكان في الحياة وتعاونا أيضا في كتابة هذا العمل، الذي يعد ثالث تجربة ثنائية في رصيدهما.

اختيار المحرر

المقال المقبل
"مستر هولمز"، المخبر الأسطورة، يعود إلى الشاشة الكبيرة

سينما

"مستر هولمز"، المخبر الأسطورة، يعود إلى الشاشة الكبيرة