عاجل

و أيضاً.....

في كل أسبوع ، صحافيونا يجمعون أخباراً عن أوروبا و العالم ، و التي لم تكن ضمن العناوين الدولية. الجمعية الوطنية الاسبانية للعطور تدافع عن شعار التجميل

تقرأ الآن:

و أيضاً.....

حجم النص Aa Aa

في كل أسبوع ، صحافيونا يجمعون أخباراً عن أوروبا و العالم ، و التي لم تكن ضمن العناوين الدولية.

الجمعية الوطنية الاسبانية للعطور تدافع عن شعار التجميل

بعثت الجمعية الوطنية الاسبانية للعطور ومستحضرات التجميل رسالة إلى المتحدث بإسم الحزب الشعبي في البرلمان، رافائيل هيرناندو، للشكوى عن استخدام مصطلح “تغييرات تجميلية“، كما هو الحال في أوساط الاحزاب السياسية المحافظة في الآونة الأخيرة. على خلفية استعمالهم عبارة التغيرات التجميلية للإشارو إلى التغيرات السطحية، الجمعية أبدت مخاوفها من أن يتم الخلط بين مصطلح “ التجميل” والأشياء السطحية

http://www.huffingtonpost.es/2015/06/17/cambios-cosmeticos_n_7602032.html?utm_hp_ref=spain

اليوغا “تتعارض مع الديانة المسيحية”

ندد المجمع المقدس في الكنيسة الأرثودوكسية في اليونان باليوغا ، معتبرا أنها تتعارض مع الايمان المسيحي. وأفاد البيان الذي صدر عن المجمع الكنيسي أن اليوغا تعتبر جزءا أساسيا من الديانة الهندوسية و ليست شكلا من أشكال ممارسة الرياضة.” وتأتي هذه الإدانة قبل يومين فقط من إحياء اليوم العالمي لليوغا.

http://gr.euronews.com/2015/06/17/ellada-ekklisia-aforismos-giogka-symfono-symviosis/

إحتراق أكبر طبق “بايلا” في الجزائر

قام عدد كبير من الجزائريين في مدينة “وهران“بتحضير طبق ضخم من وجبة البايلا ذات الأصول الإسبانية لتحطيم رقم قياسي يسجل ضمن موسوعة غينيس، واستخدموا في ذلك كميات هائلة من اللحوم و الأسماك، لكن الإنجاز لم يكتمل للأسف.
حيث استغرق الطبق مدة نضج أكبر مما يجب، فاحترق أمام الحشود التي حضرت لتذوقه، وعدسات القناة التي كانت تنقل الحدث مباشرة.

http://www.tsa-algerie.com/20150617/video-insolite-le-recod-de-la-plus-grande-paella-tombe-a-leau/

فيكتوريا بيكهام تبيع ملابس ابنتها

عرضت النجمة فيكتوريا بيكهام زوجة اللاعب الإنجليزي ديفيد بيكهام 25 قطعة فاخرة من ملابس و أحذية إبنتها البالغة من العمر 3 سنوات للبيع.
وقامت النجمة العالمية بهذه الخطوة من أجل جمع التبرعات لمنظمة” Save the Children” وتحديداً للعمل من أجل إنهاء وفيات الأطفال الناجمة عن أسباب يمكن الوقاية منها بحلول عام 2030.

http://www.savethechildren.org.uk/2015-06/fashion-saves-lives-victoria-beckham-donates-daughters-outfits-aid-save-children

الفراق بالنصف ..

هي قصة رجل ألماني وصديقته ،عاشا معا 12 عاما، و بعد الفراق طالبت الصديقة صديقها بنصف الأشياء، التي يملكانها معا، إلا أن رد الصديق كان مميزا . حيث قام بتقطيع جميع الأثاث وحتى السيارة إلى النصف، وأرسل بها الى صديقته نكاية بها ثم عرض نصيبه للبيع على الانترنت ببضعة دولارات.

ساخر من أتاتورك: لا تفطروا رمضان لحرارة الجو فالنار أشد!

أبدى الوسط التعليمي في تركيا ردود فعل شديدة على خلفية نشر مصطفى كارا أصلان مدير الإدارة التعليمة في منطقة إيناجول بمدينة بورصا شمال غرب البلاد عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي صورة يظهر فيها مصطفى كمال أتاتورك وكأنه في جهنم وينصح الناس بالصوم وعدم تركه لأن أجواء النار أشد حرارة من حرارة الجو في رمضان. و أفادت مصادر اعلامية تركية أن أوزكان رونا رئيس الإدارة التعليمية بمدينة بورصا: قال “لا نوافق أبدًا على إساءة الأدب وهذه الممارسة بحق مؤسس تركيا الحديثة الزعيم كمال أتاتورك. وننتظر من محافظ بورصا أن يقوم على الفور بإقالة المدير المذكور الذي نشر هذه الصورة.”

http://www.milliyet.com.tr/milli-egitim-muduru-nun-ataturk-lu-gundem-2075673/