عاجل

عاجل

الألعاب الأوربية الأولى: متنافسات روسيا البيضاء للدراجات تتوجن بالذهب في باكو

منتخب روسيا البيضاء للسيدات يتوج بسباق الدراجات للألعاب الأوروبية في باكو متفوقا على المنتخب الهولندي الذي يضم أكبر الدراجين وأكثرهم تتويجا. بعد أكثر

تقرأ الآن:

الألعاب الأوربية الأولى: متنافسات روسيا البيضاء للدراجات تتوجن بالذهب في باكو

حجم النص Aa Aa

منتخب روسيا البيضاء للسيدات يتوج بسباق الدراجات للألعاب الأوروبية في باكو متفوقا على المنتخب الهولندي الذي يضم أكبر الدراجين وأكثرهم تتويجا.
بعد أكثر من 3ساعات من السباق، تمكن منتحب روسيا البيضاء من إختطاف الميدالية الذهبية في الأمتار الأخيرة بفضل المتسابقة إلينا أمياليوسيك، التي إجتازت خط الوصول في وقت قدره 3 ساعات و 20 و 36 ثانية.

وفي منافسات الأعمدة المتوازية في رياضة الجمباز الفني تمكنت الروسية علية مصطفينا من التتويج بالميدالية الذهبية الثانية، فيما فازت الألمانية صوفي شيلدر بالميدالية الذهبية وعادت الميدالية البرونزية للرومانية أندريا إيريدور.
لدى الرجال الميدالية الذهبية كانت أوكرانية، توج بها صاحب الميداليتين الذهبيتين في الألعاب الأوروبية في مونبولييه الفرنسية هذا العام أوليه فيرنيانيف .
وفي منافسات الغطس سيدات، الميدالية الذهبية كانت من نصيب الروسية بوليكوفا ماريا، فيما عادت الميدالية الفضية للألمانية لويزا ستاوسيزينسكي خلال المنافسات التي جرت في مركز باكو للرياضات المائية.
الأوكرانية ديانا سيليستيوك أتممت منصة التتويج .