عاجل

عاجل

فيلم" أنت-مان" أو الرجل النملة، البطل الخارق الجديد

تقرأ الآن:

فيلم" أنت-مان" أو الرجل النملة، البطل الخارق الجديد

حجم النص Aa Aa

بول رود ، و مايكل دوغلاس و إفانجلين ليلي مشوا على البساط الاحمر ليلة الاثنين 29 يونيو/حزيران من أجل العرض الاول لـفيلم” أنت مان” آخر بطل خيالي الشاشة

بول رود ، و مايكل دوغلاس و إفانجلين ليلي مشوا على البساط الاحمر ليلة الاثنين 29 يونيو/حزيران من أجل العرض الاول لـفيلم” أنت مان” آخر بطل خيالي الشاشة الكبيرة.
الفيلم من اخراج بيتون ريد. “ أنت-مان” أو الرجل النملة من بطولة رود في دور السيد السارق سكوت لانغ ، و هو مسلح بقدرة هائلة ليتقلص في الحجم و يزيد في القوة. وعليه احتضان بطله الداخلي ومساعدة معلمه الدكتور هانك بيم (مايكل دوغلاس)، وحماية السر حول الرجل النملة “ أنت مان” من جيل جديد من التهديدات الشاهقة. ضد العقبات التي تبدو مستعصية على الحل، يجب على بيم ولانغ التخطيط لسحب عملية سرقة من شأنها أن تنقذ العالم.

فيلم الاكشن بميزانية عالية كان حلماً بالنسبة لرود، الذي لعب خاصة في الافلام الكوميدية و المشاريع المستقلة.

الممثل بول رود، و الذي أصبح سوبر هيرو يقول:
“ أريد أن أقول حول هذا الفيلم أنه كان حلمي عندما كنت صغيراً، و لكن ليس في فيلم.فقط في الحياة الواقعية كنت أجري حول المنزل بارتداء منشفة ، و لكن توقفت عن ذلك ببلوغي سن العشرين.”

المخرج بيتون ريد يقول:
“ أنه ممثل درامي و كوميدي مذهل، هناك سخف متأصل حول الرجل النملة “ أنت مان“، ينكمش و يراقب النمل و بول هو كبير جداً ، هذه السمات و الاعتراف بالغرابة هي الفكرة الاساسية.”

الممثلة إفانجلين ليلي تقول:
“الفيلم سهل حقا. انه فيلم بريء حقا وهو فيلم عاطفي جميل عن الآباء وبناتهم. لذلك أنا أحب ذلك. أنا فخورة حقا بهذا الفيلم.”

فيلم أنت مان يعرض الآن في الولايات المتحدة، وسيعرض بريطانيا في 17 يوليو/تموز