عاجل

تقرأ الآن:

رولينغ ستونز تعلن عن تنظيم معرض ضخم حول مشوارها الفني


ثقافة

رولينغ ستونز تعلن عن تنظيم معرض ضخم حول مشوارها الفني

فرقة الروك الأسطورية رولينغ ستونز، أعلنت عن تنظيم أول معرض ضخم لها، يستعيد حوالي خمسين عاما من مشوارها الفني وذلك في إحدى قاعات العرض في العاصمة البريطانية لندن.
المعرض سيضم حوالي خمسمائة قطعة، من بينها تصميمات مسارح أصلية وآلات جيتار وملابس.

يقول ميك جاغر: “فكرنا في هذا المعرض منذ فترة طويلة في الواقع. رأينا أنه من الجيد تجميع الأشياء التي نملكها حتى يتمكن الناس من الإطلاع عليها، نحن نريد أن يشاهدها الناس بأم أعينهم، لأنهم سيلقون نظره عن مشوارك الفني. إنه وقت مناسب للقيام بذلك، لقد جمعنا ما يكفي من الأشياء الخاصة بنا، الكثير من الأشياء في الواقع.”

من بين معروضات الفرفة التي تشكلت في لندن عام 1962، سنجد ملابس وآلات وتسجيلات موسيقية ولقطات فيديو لم تعرض من قبل وكذلك ملصقات دعائية أصلية بالإضافة إلى يوميات شخصية دونها أعضاء الفرقة.

يقول كيث ريتشاردز: “كل الأشياء والمقتنيات والآلات الموسيقية التي مسكناها بأيدينا في وقت ما، مثيرة للإهتمام على الأقل بالنسبة لي، لأن نصفها سرق.”

هذا المعرض الإستعادي ليس الأول من نوعه في واقع الأمر، ففي العام 2012 واحتفاء بمرور خمسين عاما على تأسيسها، نظمت فرقة رولنغ ستونزمعرضا للصور الفوتوغرافية في لندن، جذب جمهورا كبيرا.

يقول ميك جاغر:“لا أعتقد أنه من خلال هذا المعرض الإستعادي نريد القول إن كل شيء قد انتهى بالنسبة لنا، نحن نواصل إحياء الحفلات وأعتقد أننا سنستمر في القيام بذلك”

من المقرر أن يتم تنظيم المعرض الإستعادي لفرقة رولينغ ستونغ بداية من أفريل المقبل، ليتواصل حتى شهر سبتمبر 2016 في رواق ساتشي اللندني.

اختيار المحرر

المقال المقبل
كارل لاغرفيلد يستخدم الطابعة ثلاثية الأبعاد في تصميماته

ثقافة

كارل لاغرفيلد يستخدم الطابعة ثلاثية الأبعاد في تصميماته