عاجل

أخبار من العالم قد تكون فاتتكم...تابعوها

إيران : طفل إيراني يصبح نجما تلفزيونيا بعد ان كان محل سخرية منذ خمس سنوات نشر على مواقع التواصل الإجتماعي في إيران تسجيل لطفل يدعى بيجان يبلغ من

تقرأ الآن:

أخبار من العالم قد تكون فاتتكم...تابعوها

حجم النص Aa Aa

إيران : طفل إيراني يصبح نجما تلفزيونيا بعد ان كان محل سخرية

منذ خمس سنوات نشر على مواقع التواصل الإجتماعي في إيران تسجيل لطفل يدعى بيجان يبلغ من العمر 11 عاما يتلعثم امام مدرسه الذي يطرح عليه سؤالا في الجغرافيا.
التسجيل اضحك الناس و جعل من بيجان محل سخرية الجميع في قريته. اثر ذلك بشكل كبير على نفسية الطفل و دفعهإلى ترك الدراسة ليصبح عاملا في البناء. قبل الطفل حينها بمصيره إلى غاية ان إتصل به فريق عمل مسلسل مشهور في إيران للمشاركة في الموسم الرابع للمسلسل.
قبل الشاب، وبعد عرض العمل في شهر رمضان المنصرم أصبح بيجان البالغ من العمر حاليا 16 عاما محط إهتمام الجميع مجددا لكن هذه المرة لتميز آدائه و بدايته الناجحة في التمثيل.

للمزيد :

فرنسا : الشرطة توزع منشورات على السائحات المنقبات للتذكير بالقانون الذي يمنع إخفاء الوجه في الاماكن العامة

في مدينة آنسي الفرنسية تقوم السلطات المحلية بتوزيع منشورات على السائحات اللواتي ترتدين النقاب للتذكير بالقانون الفرنسي الذي يمنع إرتداء لباس يخفي الوجه في الأماكن العامة.
عدد كبير من السائحات لسن على علم بهذا القانون الذي اصدر في الحادي عشر من ابريل/ نيسان سنة 2011
الشرطة تحاول شرح هذا القانون لأكبرعدد من الزائرين بطريقة هادئة . يتم بعد ذلك دعوة المنقبات إلى إحترام هذا القانون بالكشف عن وجوههن أو العودة إلى الفنادق أو السيارات، دون دفع الغرامة التي تقدر ب150 يورو.

إسبانيا : آدريان برودي الدركي المزيف

شرطة مدينة فالينسيا الإسبانية القت القبض مؤخرا على رجل كان ينتحل شخصية دركي. الرجل إختار كصورة لبطاقته المزيفة صورة للممثل الأمريكي آدريان برودي. الرجل كان في حوزته مسدس و اصفاد حاول رميهم عند رؤيته للشرطة.
الدركي المزيف قال لعناصر الشرطة بأنه عتر على كل هذه الأغراض على الشاطئ. الإسباني البالغ من العمر 45 عاما سيقدم للمحاكمة بتهمة إنتحال شخصية رجل امن.

تركيا : إمام تركي يصدر فتوى تبيح قتل مسلحي تنظيم داعش

بعد إعلانه أن ممارسة الجنس عن طريق الفم ليس أمرا محرما في الإسلام، أصدر الداعية الإسلامي التركي، جبلي احمد خوجه، فتوى مثيرة جديدة تحدث ضجة في تركيا، رجل الدين أعلن انه مباح قتل المسلحين المنتمين لما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية في العراق وسوريا.

للمزيد :

http://www.hurriyetdailynews.com/turkish-cleric-issues-islamic-license-to-kill-isil-militants.aspx?pageID=238&nID=85852&NewsCatID=509

الولايات المتحدة : مجري يبلغ من العمر 39 عاما نجح في جعل سكان نيويورك يعشقون المطبخ المجري

زولت بريبوك الذي وصل إلى الولايات المتحدة وهو في السادسة عشر من عمره، قرر سنة 2014 خلق حافلة تجول شوارع نيويورك وتقدم لسكانها الأطباق المجرية التقليدية. المشرع لاقى نجاحا كبيرا حيث اصبح له زبائن أوفياء في جميع أنحاء المدينة. المهاجر المجري إستطاع في مدة قصيرة جعل أطباق طفولته تحضى بمكانة اشهر الأطباق العالمية في قلوب سكان أكبر مدينة في الولايات المتحدة.