عاجل

تقرأ الآن:

الفنان الأمريكي آندي غرامريصور أغنية حول الإغواء


ثقافة

الفنان الأمريكي آندي غرامريصور أغنية حول الإغواء

الفنان الأمريكي آندي غرامر، يصور أغنيته الناجحة” Honey I’m Good“بطريقة الفيديو كليب، وهي الأغنية الثانية في ألبومه الأخير بعنوان “Magazines or Novels” الصادر في العام الماضي.
في هذه الأغنية، أراد غرامر الخوض في مسألة الوفاء بين الزوجين والإغواء الذي قد يتعرض إليه أي منهما، خاصة بعد مرور فترة طويلة على ارتباطهما.

يقول الفنان آندي غرامر حول أغنيته :“Honey I’m Good“، هي أغنية عن الحب وعن الإغواء، كل شخص يتعرض للإغواء، سواء الشاب أوالفتاة، إذا كنت تعيش علاقة عاطفية، لا بد أنك ستتعرض لعملية الإغراء خارجها وإذا أنكرت ذلك تكون كاذبا حقا. لذلك أردت كتابة أغنية حول هذا الموضوع وأعتقد أنه كان لها صدى جيدا لدى الناس خصوصا في الولايات المتحدة.”

لإنجاز هذه الأغنية المصورة ، استعان أندي غرامي بأفراد العائلة وبالأصدقاء، فطلب منهم أن يتبعوا كلمات الأغنية وكأنهم المغنون الفعليون، الأمر لم يكن سهلا مع الجميع رغم وجود تعليمات دقيقة حول ما يجب القيام به.

يضيف هذا الفنان:“كبار السن كانوا مضحكين فعلا. في البداية كان هناك الأزواج الشباب الذين يقولون لنا: “نحن معا منذ ستة أشهرونعرف كيفية استخدام الآي فون.” ثم لدينا الأزواج الذين يقولون:“نحن معا منذ 50 عاما وماذا؟ ما هذا الشيء؟ ماذا؟ ماذا تحتاج منا؟” أرسلنا تعليمات محددة حول التصوير بطريقة معينة وضرورة تطابق حركة الشفاه مع كلمات الأغاني، وضعنا أمامهم لافتة عند التصوير وكان الأمر مضحكا حقا وكأننا رجعنا للعصور القديمة.”

اختيار المحرر

المقال المقبل
بحر من الكرات البلاستيكية في المتحف الوطني في واشنطن

ثقافة

بحر من الكرات البلاستيكية في المتحف الوطني في واشنطن