عاجل

عاجل

كولن تريفورو سيتولى اخراج الجزء التاسع من سلسلة أفلام "حرب النجوم"

تقرأ الآن:

كولن تريفورو سيتولى اخراج الجزء التاسع من سلسلة أفلام "حرب النجوم"

حجم النص Aa Aa

كولن تريفورو هو مخرج الجزء التاسع من سلسلة أفلام “حرب النجوم” أو “ستار وورز“، والمقرر إصداره في عام ألفين وتسعة عشر. يذكر أنّ تريفورو حطم أرقاما

كولن تريفورو هو مخرج الجزء التاسع من سلسلة أفلام “حرب النجوم” أو “ستار وورز“، والمقرر إصداره في عام ألفين وتسعة عشر. يذكر أنّ تريفورو حطم أرقاما قياسية لسجلات شباك التذاكر هذا الصيف في الجزء الرابع من سلسلة أفلام “جوريسيك بارك“، الذي حصد أكثر من مليار ونصف المليار دولار على مستوى العالم.

سلسلة “ستار وورز” من إنتاج شركة “لوكاس فيلم” الرائدة في مجال إنتاج الأفلام والبرامج. وسيصدر فيلم “ستار وورز: القوة تنهض” من إخراج جي جي أبرامز في دور العرض في كانون الأول-ديسيمبر المقبل، يليه فيلم “ستار وورز: الجزء الثامن“من كتابة وإخراج راين جونسون وسيصدر في عام ألفين وسبعة عشر.

الرئيس التنفيذي لشركة “ديزني” بوب إيغر أكّد أنّ سلسلة “ستار وورز” ستحصل على أرض خاصة بها في اثنتين من حدائق “ديزني“، هما “عالم ديزني” في أورلاندو، فلوريدا و“ديزني لاند” في أنهايم، كاليفورنيا في الولايات المتحدة، في توسعة تعد الأكبر من نوعها. وحسب إيغر ستكون أرض “ستار وورز” مثيرة كما الأفلام، وستضم الكائنات الفضائية والروبوتات.