عاجل

عاجل

ماتيو كوفاسيتش خامس لاعب كرة قدم كرواتي يتم تحويله إلى نادي ريال مدريد

فريق ريال مدريد الاسباني اكد رسميا مساء الثلاثاء عن تحويل اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش قادماً من انتر ميلان الايطالي. الشاب كوفاسيتش يبلغ من العمر

تقرأ الآن:

ماتيو كوفاسيتش خامس لاعب كرة قدم كرواتي يتم تحويله إلى نادي ريال مدريد

حجم النص Aa Aa

فريق ريال مدريد الاسباني اكد رسميا مساء الثلاثاء عن تحويل اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش قادماً من انتر ميلان الايطالي.
الشاب كوفاسيتش يبلغ من العمر 21 عاما تعاقد لمدة ستة اعوام ، و وصل مبلغ التحويل حسب ما اشارت وسائل اعلام اسبانية إلى 30 مليون يورو.
و بهذا التحويل يصبح كوفاسيتش خامس كرواتي يرتدي قميص الريال، بعد الرباعي لوكا مودريتش و روبرت بروزسنيكي و دافور سوكر و روبيرت يارني.

فريق فياريال الاسباني لكرة القدم اعلن عن تعاقده مع اللاعب روبرتو سولدادو مهاجم فريق توتنهام الانجليزي.
سولدادو الذي يبلغ من العمر ثلاثين عاماً امضى عقداً لمدة ثلاث سنوات ، و ذكرت بعض وسائل الاعلام أن قيمة التحويل تصل إلى عشرة ملايين يورو.

و اخفق سولدادو لدى لعبه مع توتنهام بعد مغادرة فريق فالنسيا عام 2013، إذ لم يتمكن من تسجيل سوى سبعة أهداف في 51 مباراة.
و تعرض سولدادو للسخرية من قبل الصحافة البريطانية ، سيما بعد ظهوره امام الجماهير بالقميص الاصفر و هو يحاول تسديد كرتين نحو الجمهور إلا أنه أرسلها بعيدا عن اماكن جلوس المشجعين.

امكانية انتقال اللاعب البرازيلي ريفالدو إلى الولايات المتحدة واردة ، و هذا بعد عودته للعب كرة القدم مع ناديه الذي انطلق منه “ موغي ميريم” في شهر يونيو/حزيران الماضي. ريفالدو البالغ من العمر ثلاثة و أربعين عاماً عانى من اصابة في الركبة جعلته يتوقف عن اللعب لمدة عام و ثلاثة اشهر. و كان قد اعترف انه تلقى عرضاً للعب في صفوف ام أل أس الامريكي.