عاجل

عاجل

ميتشال مدرباً جديداً لأولمبيك مارسيليا

فريق أولمبيك مرسيليا لكرة القدم عين مدرباً جديداً الاسباني ميتشال اللاعب السابق في ريال مدريد ، و الذي يخلف الارجنتيني مرسيلو بييلسا الذي استقال في 8

تقرأ الآن:

ميتشال مدرباً جديداً لأولمبيك مارسيليا

حجم النص Aa Aa

فريق أولمبيك مرسيليا لكرة القدم عين مدرباً جديداً الاسباني ميتشال اللاعب السابق في ريال مدريد ، و الذي يخلف الارجنتيني مرسيلو بييلسا الذي استقال في 8 آب / أغسطس ، بعد اليوم الأول من البطولة.
المدرب الجديد ميتشال و اسمه الحقيقي جوزي ميغال غونزاليز مارتن ديل كامبو ، يبلغ من العمر 52 عاماً، سيحاول إصلاح فريق يعاني من الصعوبات. و لم يذكر الفريق مدة العقد إلا أن صحيفة محلية ذكرت أن مدة العقد تصل إلى عامين.
النجم السابق في ريال مدريد 1982-1996 ميشال بدأ مشواره كمدرب عام 2005 في فريق رايو فاليكانوقبل أن يترأي فريق كاستيا بين 2006-2007 ثم اشبيلية 2012-يناير2013 ثم في اليونان أولمبياكوس 2013-2015.

لاعب كرة القدم الاسباني بيدرو رودريغاز ، و الذي كان متوقعاً أن يتحول إلى مانشيستر ينايتد ، يبدو أنه سيمضي عقداً مع نادي تشيلسي حسب ما ذكرت وسائل إعلام بريطانية.
تشيلسي خطف المهاجم الكاتالوني مقابل 29.8 مليون يورو إضافة مليونين كمتغيرات، فيما كان مانشيستر ينايتد قد عرض 25 مليون يورو الامر الذي قوبل بالرفض من النادي الاسباني.

بيدرو صاحب 28 عاماً الذي سجل هدف الفوز خلال نهائي كأس السوبر الاوروبي أمام اشبيلية في تبيليسي بجورجيا، كان يريد الذهاب من النادي الاسباني ليعطي لنفسه المزيد من الوقت لللعب.