عاجل

تقرأ الآن:

الأندية الألمانية أكثر المستفيدين من الميركاتو الصيفي


رياضة

الأندية الألمانية أكثر المستفيدين من الميركاتو الصيفي

قبل ساعات على إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية الحالية حط المهاجم الفرنسي الشاب أنتوني مارتيال الرحال بنادي مانشيستر يونايتد قادما من نادي موناكو.

قيمة صفقة اللاعب البالغ من العمر 19 عاما قدرت بحوالي خمسين مليون يورو، وقد ترتفع إلى ثمانين مليون يورو مح حساب المكافآت والحوافز.

مكان مارتيال الرئيسي في تشكيلة المدرب لويس فان غال لن يكون بالأمر الهين، خاصة مع وجود القائد واين روني والجناح الأيسر ممفيس ديباي ولاعب الوسط المهاجم خوان ماتا.

من جهته قدم نادي باير ليفركوزن الألماني هذا الثلاثاء لاعبه الجديد المكسيكي خافي شيشاريتو هيرنانديز، قادما من نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي.

المهاجم المعروف بشيشاريتو والبالغ من العمر سبعة وعشرين ربيعا وقع على عقد حتى العام 2018 .

هرنانديز الذي سيحمل القميص رقم سبعة قضى الموسم المنصرم في صفوف ريال مدريد على سبيل الإعارة قبل العودة مجددا إلى أولد ترافورد.

ليفركوزن يتأهب لدخول غمار دوري الأبطال في المجموعة الخامسة التي تضم برشلونة و باتي بوريسوف و روما.

وفي آخر أيام الانتقالات نجح نادي بروسيا دورتموند الألماني في إنهاء التعاقد مع لاعب مانشيستر يونايتد الانجليزي عدنان يانوزاي.

وانتقل اللاعب البلجيكي البالغ من العمر عشرين عاما إلى صفوف الفريق الذي ينافس على قمة الدوري الألماني الممتاز وبطولة الدوري الأوروبي لهذا الموسم عن طريق الإعارة لمدة عام واحد.

يانوزاي نجح في خطف الأنظار إليه بشدة ما دفع مسؤولي الشياطين الحمر بعدم الاستغناء عنه نهائيا.

وفي البوندسليغا دائما فضل اللاعب جوليان داركسلر البقاء في ألمانيا والانضمام إلى صفوف فولسبورغ قادما من شالكه 04.

الدولي الألماني الشاب الذي توج بلقب كأس العالم الأخيرة بمعية المانشافت وقع عقدا إلى غاية العام 2018.

داركسلر سيكون بديلا مناسبا للاعب كيفين دي بروين الذي حسمت صفقة انتقاله إلى مانشيستر سيتي الإنجليزي يوم الأحد.

فولسبورغ ضم كذلك مدافع بايرن ميونيخ البرازيلي دانتي بعدما فقد مكانه في التشكيلة الأساسية لبطل ألمانيا، ولم يعتمد عليه ربان الفريق البافاري جوسيب غوارديولا هذا الموسم. اللاعب الذي قضى معظم فترات الموسم الماضي على مقاعد البدلاء، وقع عقدا لمدة ثلاثة أعوام مقابل 4.5 مليون يورو. دانتي كان عنصرا أساسيا في تشكيلة البايرن الفائزة بالثلاثية التاريخية، دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني والكأس المحلية في العام 2013.