عاجل

تقرأ الآن:

بدء الجولة الاولى لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم


رياضة

بدء الجولة الاولى لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم

الفريق الانكليزي مانشستر سيتي وضيفه الايطالي يوفنتوس سيلتقيان يوم الثلاثاء على استاد الاتحاد في الجولة الاولى لمنافسات المجموعة الرابعة ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

مانشستر سيتي سيخوض هذه المباراة بغياب هدافه الارجنتيني سيرجيو اغويرو الذي تعرض لاصابة في ركبته خلال المباراة التي فاز بها فريقه على كريستال بالاس يوم السبت.

وقد يستعيد سيتي خدمات الاسباني دافيد سيلفا ورحيم ستيرلنغ اللذين غابا عن مواجهة كريستال بالاس بسبب اصابة الاول بكاحله والثاني في العضلة الخلفية العليا لفخذه.

مانشستر سيتي الذي قدم آداء رائعاً في الدوري المحلي، خرج فائزاً من مبارياته الخمس الاولى.

اما يوفنتوس وصيف البطل في الموسم الماضي فقد فشل في تحقيق الفوز خلال المراحل الثلاث الاولى من الدوري الايطالي وقد توج بهذا اللقب في المواسم الاربعة الاخيرة.

يوفنتوس سيفتقد لاعب وسطه الدولي كلاوديو ماركيزو بسبب اصابة عضلية قد تبعده عن الملاعب اشهر عدة.

هذه المجموعة الرابعة وصفت بالاصعب بين المجموعات الثماني اذ تضم ايضاً الفريق الاسباني اشبيلية بطل الدوري الاوروبي في الموسمين الاخيرين الذي سيواجه مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ على ملعب رامون سانشيز بيزخوان .

المجموعة الاولى – باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه مالمو السويدي الذي سيشارك فيه مواطنه زلاتان ابراهيموفيتش. – ريال مدريد الاسباني والاوكراني شاختار دونيتسك على ملعب سانتياغو برنابيو.

المجموعة الثانية

- الانكليزي مانشستر يونايتد ومضيفه الهولندي آيندهوفن. – الروسي سيسكا موسكو ومضيفه الالماني فولزبورغ

المجموعة الثالثة

- الكازاخستاني آستانة ومضيفه البرتغالي بنيفيكا. – التركي غلطة ساراي وضيفه اتلتيكو مدريد.

المجموعة الرابعة

- الانكليزي مانشستر سيتي وضيفه الايطالي يوفنتوس. – اشبيلية الاسباني وضيفه الالماني بوروسيا مونشنغلادباخ على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.