عاجل

تقرأ الآن:

فريقا الفيجي و انجلترا على استعداد للمباراة الافتتاحية لكأس العالم للرغبي


رياضة

فريقا الفيجي و انجلترا على استعداد للمباراة الافتتاحية لكأس العالم للرغبي

الفريق الانجليزي يجري تدريباته الأخيرة قبل موعد افتتاح كأس العالم للرغبي بداية من الجمعة 18 سبتمبر/ايلول في العاصمة البريطانية لندن.
تحضيرات الفريق الانجليزي تجري في مركز باغشوت غرب لندن، استعداداً لمواجهة فريق الفيجي في المباراة الافتتاحية.
و تلعب انجلترا ضمن المجموعة الاولى التي تسمى بمجموعة الموت ، نظراً لوجود فرق قوية فيها ، و هي استراليا و الويلز و الفيجي و أوروغواي. و كانت انجلترا قد أجرت مباراة تجريبية مع إيرلندا.

دان كول، المهاجم الانجليزي للروغبي سئل عن تطوير انجلترا للعبها يقول: “من الواضح أن فريق الفيجي يشكل تهديدا ، ربما يختلف قليلا عن الايرلنديين ، و لكن كما تعلمون فقد عملنا على تطوير الآداء و سنحاول أن نكون الأفضل قدر المستطاع أمام الفرق التي نلعب معها طوال الدورة ، و نحن بحاجة لأن نكون الأفضل.”

فريق جزر الفيجي الواقعة في جنوب المحيط الهادي يستعد هو الآخر لمواجهة الانجليز.المدرب جون ماك كي خطط لكل شيء تحسباً لمباراة الافتتاح في البلد المضيف ، و أجرى تحضيرات لفريقه بالاستماع إلى أغاني المناصرين الانجليز أثناء التدريبات
و أوضح مدرب الفيجي أن التسجيلات الصوتية للأنصار الانجليز تم تسجيلها في الملعب الشهير بغرب لندن ، سيما أغنيتي : سوينغ لو، و سترييت تشاريوت اللتان يرددهما هواة الرغبي الانجليزي.

و يمكن للفريق الذي فاز بكأس الامم للمحيط الهادي، أن يلعب دور الحكم في سباق التأهل للأدوار المتقدمة ،و لم لا الوصول إلى النهائي في 31 أكتوبر/تشرين الأول.