عاجل

تقرأ الآن:

هيو جاكمان يعود بدور القرصان بلاكبيرد


سينما

هيو جاكمان يعود بدور القرصان بلاكبيرد

في فيلم“بان” لمخرجه جو رايت، يتقمص النجم هيو جاكمان دور القرصان بلاكبيرد، فيما نرى الممثل الصغير
ليفي ميلر في دور بيتربان.
قصة الفيلم الجديد مقتبسة من القصص الكلاسيكية للكاتب جيمس باري التي تعود لعام 1904، لكن في شكل جديد ومعاصر، حيث تدورأحداث الفيلم في الحقبة الزمنية للحرب العالمية الثانية حول الطفل اليتيم الذي لا يكبر أبدا بيتر بان والذي يتم إختطافه وإقتياده بواسطة القرصان بلاكبيرد إلى جزيرة نيفرلاند.

خلال عرضه العالمي الأول في لندن، صرح المخرج جو رايت أنه أراد تقديم فيلم مضحك ولكنه يركز في الوقت ذاته على العلاقة الخاصة بين الأم والطفل.

يقول جو رايت:“في قلب السيناريو، هناك قصة شخصية قوية جدا حول صبي يبحث عن أمه، بما أنني أصبحت أبا يمكنني مراقبة هذا الحب بين الابن والأم، أردت أن يكون الفيلم شاهدا على تلك العلاقة.”

الفيلم يضم النجمة روني مارا في دور تيجر ليلي وجاك شارل في دور الزعيم وأماندا سايفريد في دور ماري. اما الطفل ليفي ميلرالذي يقوم بدورالبطولة، فيعد موهبة جديدة على الشاشة حسب النقاد.

هيو جاكمان قال إن الفيلم يقدم وجهة نظر مثيرة حول عالم الكبارلكن بعيون الأطفال:“نيفرلاند هو خيال الطفل إنه حلم. الكبار نراهم هنا من خلال وجهة نظر الأطفال وهذا مثير للسخرية، فلا وجود لأخطاء وكل شيء بالنسبة لهم صحيح.. لقد أمضينا أسابيع عديدة لخلق شخصيات ديناميكية، أنا أحب القيام بذلك مع جو..إنه رائع”

فيلم “بان” يعرض في هذا الخريف في قاعات السينما العالمية.

اختيار المحرر

المقال المقبل
شيواتال إيجيوفور، ينجو من حرب نووية مدمرة

سينما

شيواتال إيجيوفور، ينجو من حرب نووية مدمرة