عاجل

عاجل

مايكل فاسبندريتألق في دور"ماكبث"

تقرأ الآن:

مايكل فاسبندريتألق في دور"ماكبث"

حجم النص Aa Aa

النجم البريطاني مايكل فاسبندر، كان حاضرا خلال العرض العالمي الأول لفيلم “ماكبث” في العاصمة الأسكتلندية أدنبرة، حيث صورت العديد من مشاهده. الفيلم من

النجم البريطاني مايكل فاسبندر، كان حاضرا خلال العرض العالمي الأول لفيلم “ماكبث” في العاصمة الأسكتلندية أدنبرة، حيث صورت العديد من مشاهده.

الفيلم من اخراج الأسترالي جاستن كيرزل وبطولة النجمة الفرنسية ماريون كوتياروهومقتبس في الواقع من المسرحية الشهيرة للكاتب الإنجليزي ويليام شكسبير ونتعرف من خلالها على قصة الزوجين اللذين يقتلان الملك للوصول إلى عرش اسكتلندا.
فاسبندرهومن تقمص دورماكبث، المتعطش للسلطة وسيحدثنا عن سبب إعجابه بهذه الشخصية.

يقول مايكل فاسبندر:” لقد كان حقا من بين الأدوارالتي أردت القيام بها، والشيء المهم بالنسبة لي أنه سيجذب اهتمام المراهقين في سن الخامسة عشرة والسادسة عشرة، وربما كم سأتصرف مثلهم لو كنت مراهقا، فقراءة شكسبير في هذه السن أمر بالغ الأهمية ونأمل أن يعجب هذا التكييف الجديد، المراهقين.”

يضيف المخرج المخرج جاستن كيرزل:“أعتقد أن“ماكبث” سيعرف إقبالا كبيرا، كل اربع ساعات هناك انتاجات جديدة لهذه المسرحية. شكسبير صور لنا هذا العالم قبل سلسلة “غايم أوف ترونز” ومن المثيرحقا تقديم هذه القصة على الشاشة وتقديم هذه المناظرالطبيعية على الشاشة.”

جزيرة سكاي الاسكتلندية الخلابة، كانت حاضرة بقوة في فيلم “ماكبث“، الذي يعرض في قاعات السينما الأوروبية.