عاجل

تقرأ الآن:

و أيضاً.... حل لزيادة الولادات في الدانمارك واكتشاف حيوان جديد


العالم

و أيضاً.... حل لزيادة الولادات في الدانمارك واكتشاف حيوان جديد

في كل أسبوع ، صحافيونا يجمعون أخباراً عن أوروبا و العالم ، و التي لم تكن ضمن العناوين الدولية.

روسيا: نشرات الاحوال الجوية للطيران فوق سوريا

احتلت العمليات العسكرية الروسية في سوريا مساحة هامة في نشرات الاحوال الجوية التي تبثها القناة الرسمية “روسيا 24”. في احدى هذه النشرات استخدمت مقدمتها خرائط ولوحات تشير الى الاحوال الجوية الرائعة والمناسبة للطيران فوق في سوريا.

النمسا: بطولة العالم للشارب واللحية

الدورة الـ12 لبطولة العالم للشارب واللحية اقيمت هذا العام في مدينة ليوغانغ النمساوية. خلالها تنافس اكثر من ثلاثمئة رجل قدموا من كل ارجاء العالم. هذه البطولة مقسمة الى 16 عشرة فئة. كل اشكال التي قد قام بها المتبارون، من الشارب، الى اللحية الجزئية واللحية الكاملة، وغير ذلك… جميعها مقبولة شرط الا تكون مصبوغة.

للمزيد من الصور

اندونيسيا: اكتشاف جرذ له خطم مسطح

اكتشف بعض الباحثين في اندونيسيا نوعاً جديداً من الحيوانات الثديية التي تعرف بالجزذ ذي الخطم المسطح. هذا النوع من الحيوانات لم ير العلماء مثيلاً له من قبل كما اكدوا. هؤلاء العلماء جاءوا من متحف فيكتوريا الاسترالي للكشف على هذا الثديي الذي عثر عليه في منطقة جبلية نائية على جزيرة سولاويسي التي تبعد 300 كيلومتر شرق جزيرة بورنيو.

الدانمارك: من اجل الماما” حملة لمواجهة انخفاض عدد الولادات

الدانمارك ستواجه مشكلة انخفاض عدد الولادات في المستقبل وقد ينقرض. احدى شركات السفر والسياحة الدانماركية وجدت حلاً لهذه المشكلة. لقد بدأت حملة من نوع جديد واعطتها اسم “افعل ذلك من اجل الماما”. هذه الحملة تشجع الجدات والاجداد على تمويل رحلات سفر استجمام لابنائهم، فالدراسات اظهرت ان ممارسة الجنس لدى الدانماركيين تكون اكبر خلال اجازاتهم.

انظر الى الفيديو:

السيدة الاولى التركية تتسبب بازدحام للسير في بروكسيل

خلال زيارة الرئيس التركي الى بروكسيل في مهمة رسمية، زوجته آمنة استفادت من الفرصة للتسوق في افخم المحلات التجارية في العاصمة البلجيكية مما تسبب بازدحام للسير في جادة لويز. خاصة وانها كانت تتنقل سيراً على الاقدام. السكان نشروا على وسائل التواصل الاجتماعي شكواهم وانزعاجهم من التشديدات الامنية التي رافقت السيدة الاولى التركية.

ماليزيا: انقاذ صغير الاورانغ اوتان وامه

كيباكو قرد من نوع الاورانغ اوتان عمره 18 شهراً وامه آه فو اطلقا في الغابة بعد ان تم انقاذهم من حقل لزراعة النخيل الذي ينتج منه الزيت، وذلك قبل بدء موسم الحصاد من اجل انتاج الزيت.

المصادر

The Independent

The Guardian

www.france24.com

Washington Post

La Capitale

The Guardian