عاجل

عاجل

ميللرالصغيرة: نجمة قادمة على مهل

تقرأ الآن:

ميللرالصغيرة: نجمة قادمة على مهل

حجم النص Aa Aa

الفنانة الفرنسية الواعدة بوتيت ميللر،Petite Meller تطلق أغنيتها المنفردة الجديدة بعنوان “‘Barbaric’” وذلك بعد النجاح الهائل الذي عرفته اغنيتها

الفنانة الفرنسية الواعدة بوتيت ميللر،Petite Meller
تطلق أغنيتها المنفردة الجديدة بعنوان “‘Barbaric’”
وذلك بعد النجاح الهائل الذي عرفته اغنيتها “Baby Love”
ميللرالصغيرة مثلما يعني اسمها، هي طالبة في اختصاص الفلسفة في جامعة السوربون. أسلوبها الغنائي يمزج بين موسقى الجاز والبوب ، تحضر الآن أول ألبوماتها.

تقول المغنية الفرنسية بوتيت ميللر:“منذ وقت اخترعت أسلوبي الموسيقي الخاص وهو نوع جديد من الجاز- بوب او بالأحرى مزيج بين الجاز وطريقة الغناء مع البيانو في المنزل، أنا أمزج بين كل ذلك وأتعامل الآن مع عديد المنتجين من أجل ألبومي وذلك في السويد ولندن ولوس انجلس.”

إضافة إلى كتابة الأغاني، تهوى هذه الفنانة الشابة الإخراج السينمائي وعادة ما تقدم رؤى جميلة لأغانيها المصورة التي تستلهمها من حياتها الشخصية وبالتحديد من فترة طفولتها.

تضيف هذه الفنانة:“هناك رؤيا طبعا، لكن اللحن الموسيقى يأتي أولا. أغنية “
Baby Love“، كتبت في استوديو في السويد، دندنت اللحن بصوتي وشعرت أنه يجب اضفاء لمسة افريقية على هذه الأغنية، وأضفنا آلتي البونغو والكونغا وشعرت أن اللحن افريقي. حينها عرفت أنني سأصور الأغنية في افريقيا ، لذلك أفكارالفيديو كليب تأتي وفقا للحن الأغنية”

صوتها الرقيق ونظرتها البريئة، تقابلهما صورة غير تقليدية لنجمة قادمة على مهل، هذه الموهبة الصاعدة تتعمد وضع أحمر خدود بطريقة طفولية وارتداء ملابس… أيضا طفولية… كل ذلك لم يمنعها من التعبيرعن آرائها بكل حرية.
تضيف هذه الفنانة:“أضع هذا النوع من أحمر الخدود واعتدت على سخرية الناس من مظهري، لكن افتخر كثيرا بهذه الصدمة التي أثيرها لديهم.
هذا المظهر يذكرني بالحمرة التي تتركها الشمس على بشرتي عندما كنت طفلة، وعلى الناس أن يفتخروا بماضيهم الذي يحملونه بداخلهم.”