عاجل

عاجل

ليغو غير قادرة على التكفل بطلبات زبائنها

مخاوف شركة ليغو الدانماركية العملاقة لصناعة الألعاب تتزايد مع اقتراب أعياد رأس السنة الميلادية. الشركة المختصة في تصنيع لبنات وأشكال يمكن تجميعها

تقرأ الآن:

ليغو غير قادرة على التكفل بطلبات زبائنها

حجم النص Aa Aa

مخاوف شركة ليغو الدانماركية العملاقة لصناعة الألعاب تتزايد مع اقتراب أعياد رأس السنة الميلادية. الشركة المختصة في تصنيع لبنات وأشكال يمكن تجميعها وتوصيلها بطرق عديدة، لبناء أجسام وسيارات ومبان وحتى روبوتات أكدت عدم الوفاء بإلتزاماتها وبالتكفل بجميع طلبات زبائنها والتي يجب توريدها قبل نهاية العام.الشركة أكدت أنّ الطلبات التي تلقتها من قبل الزبائن وأسواق توزيع اللعب فاقت جميع التوقعات وهو ما يشير إلى أنّ السلع الموجودة في الأسواق حاليا ستنفد قبل أعياد الميلاد. وحسب مجموعة ليغو تعتبر عطلات نهاية السنة فترة حاسمة للشركة حيث تحقق ستين في المائة من مبيعاتها. وعلى المدى المتوسط، تأمل الشركة تلبية الطلبات المتزايدة من خلال الاستثمار بشكل كبير في مصانعها المتواجدة في المكسيك والمجر وحتى الدنمارك.

مجموعة ليغو بدأت في ورشة لصنع اللعب الخشبية في العام اثنين وثلاثين من القرن الماضي، وفي العام أربعة وثلاثين اتخذت من الإسم ليغو علامة تجارية، وسعت لإنتاج لعب الأطفال من البلاستيك في العام أربعين وحققت نجاحا عالميا، وأصبحت الشركة الدنماركية أكبر مصنع للعب في العالم من حيث المبيعات، وتجاوزت ماتيل، الشركة الأميركية التي تشمل دمى باربي ولعب الأطفال.