عاجل

عاجل

كيفية الحصول على تفاصيل فاتورة الطاقة؟

سؤال هذا الأسبوع في Utalk من باتريك في لندن: “وصلتني فاتورة الطاقة عالية جدا في الشهر الماضي. أعتقد أن المورد رفع الأسعار. كيف استطيع المطالبة؟”

تقرأ الآن:

كيفية الحصول على تفاصيل فاتورة الطاقة؟

حجم النص Aa Aa

سؤال هذا الأسبوع في Utalk من باتريك في لندن: “وصلتني فاتورة الطاقة عالية جدا في الشهر الماضي. أعتقد أن المورد رفع الأسعار. كيف استطيع المطالبة؟”.

نينا كودلكوفا- خدمة المعلومات- اوربا مباشر، تجيب على السؤال: “ تستطيع أن تطالب الشركة التي تزودك بالغاز أو الكهرباء بشرح مضبوط عن تفاصيل الفاتورة، وعليها اعلامك بكيفية تقديم المطالبة. إذا كنت غير راض، لديك الحق في الاتصال بهيئة مستقلة أيضا، هناك مثل هذه الوساطة في الطاقة، لإيجاد تسوية للنزاع خارج المحكمة. هذا لا يمنع من التوجه إلى المحكمة. وفقا لتوجيهات الغاز والكهرباء، المستهلكون لهم الحق في الحصول، مجانا، على جميع المعلومات المتعلقة بفواتيرهم وباستهلاكهم. المستهلكون لهم حق الحصول على معلومات حول الأسعار والشروط والأحكام. شركة الغاز أو الكهرباء ملزمة بتوعية المستهلكين بحقوقهم، وبكيفية تقديم المطالبة وبأي موضوع آخر يتعلق بعقودهم. ويمكن القيام بذلك عند إرسال الفاتورة أو على شبكة الإنترنت. في الاتحاد الأوروبي، هذه الحقوق يجب أن تدون في القوانين الوطنية. يمكنك طلب المساعدة من السلطات التنظيمية الوطنية، والتي تضمن حماية المستهلك بموجب القوانين الأوروبية.”

لطرح سؤالكم على برنامج Utalk، الرجاء الضغط على الرابط أدناه.