عاجل

عاجل

ميزانية ضخمة لإنجاز الفيلم المجري "هوم غواردز"

تقرأ الآن:

ميزانية ضخمة لإنجاز الفيلم المجري "هوم غواردز"

حجم النص Aa Aa

“هوم غواردز“، فيلم مجري لمخرجته كريشتينا غودا وفيه تروي لنا قصة أخوين من بلدة صغيرة في المجر، يعيشان بلا هدف محدد في حياتهما، إلى أن يتم انتدابهما من

“هوم غواردز“، فيلم مجري لمخرجته كريشتينا غودا وفيه تروي لنا قصة أخوين من بلدة صغيرة في المجر، يعيشان بلا هدف محدد في حياتهما، إلى أن يتم انتدابهما من قبل قائد الشرطة الجديد للإنضمام إلى ما يسمى “الحرس الرئيسي“، بهدف المساهمة في مكافحة الجريمة ولكن، سرعان ما ينخرط الأخوان في تنظيم عنيف. هذا العمل السينمائي، هو الرابع في رصيد المخرجة المجرية وفيه تطرح قضية التلاعب بعقول الناس.

تقول المخرجة كريستينا غودا:“كان لدي نوع من الفضول الذي دفعني إلى تقديم شخصية قائد الشرطة، في البداية نراه شخصا رائعا وله أهداف عديدة في حياته كما كان يتمتع بكاريزما، حتى أنه يمكن أن يكون مثالا يحتذى به بالنسبة للشباب أو أن يكون في مقام والدهم. لكننا سنظهركيف يمكنه التحول إلى شخص مختلف تماما.”

تصوير الفيلم تم في صيف الفين و أربعة عشر وبلغت كلفته حوالي مليوني يورو، وهي ميزانية ضخمة نسبيا بالنسبة لفيلم مجري.
الممثل فيكتور كليم تقمص دور الأخ الأكبر وسيحدثنا عن هذه التجربة.

يقول الممثل فيكتور كليم:” لقد رأيتم كيف كنا في بداية الفيلم وكيف أصبحنا في نهايته، لقد حلقنا رؤسنا مثل الكثير من الشباب، لم تكن لدينا حدود معينة وكان لدينا الكثير من الأعداء فنحن نفعل ما يحلو لنا ولا نهتم بما يفكر فيه الآخرون”

فيلم “هوم غواردز” بدأ عرضه في دور السينما المجرية منذ الثاني والعشرين من تشرين الأول الماضي.