عاجل

عاجل

برادلي كوبر، رئيس طهاة يرنو الحصول على نجوم ميشلان

تقرأ الآن:

برادلي كوبر، رئيس طهاة يرنو الحصول على نجوم ميشلان

حجم النص Aa Aa

النجم برادلي كوبر، الذي تم ترشيحه لجائزة أوسكارعام 2015 عن دوره في فيلم “أمريكان سنيبر” “American Sniper“، يعود في فيلم “برنت”“Burnt” بدوررئيس طهاة

النجم برادلي كوبر، الذي تم ترشيحه لجائزة أوسكارعام 2015 عن دوره في فيلم “أمريكان سنيبر” “American Sniper“، يعود في فيلم “برنت”“Burnt” بدوررئيس طهاة في مطعم باريسي، يمر بظروف صعبة، فيدمن المخدرات ويفشل في عمله لكنه يحاول بناء حياته من جديد في لندن على أمل العودة إلى باريس، لفتح مطعم جديد يحصل على نجوم ميشلان الثلاث.

الفيلم قدم عرضه الأول في نيويورك بحضور كوكبة من نجومه وفي مقدمتهم النجم برادلي كوبر، الذي سبق له التعرف على عالم الطبخ في فترة المراهقة.

يقول الممثل برادلي كوبر:“أنا أحب الطبخ جدا. عندما كنت في سن الثامنة عشرة، عملت تحت ادارة طباخين في المدارس الإعدادية والثانوية والكليات وذلك في
سومرز بوينت ونيو جيرسي وأيضا في مطعم ايطالي للمأكولات البحرية وأتذكر أن رئيس الطهاة أنذاك، قدم لتوه من فرنسا وكانت له أفكار عديدة تماما مثل آدم في الفيلم.”

النجمة الجميلة سيينا ميللر، تقمصت شخصية صديقة آدم التي ستساعده في تحقيق حلمه والوصول إلى قمة النجاح.
الدور تطلب منها تدريبا خاصا مع رئيس الطهاة اللندني ماركوس وارينج.

تقول الممثلة سيينا ميلر:“لقد تدربت كثيرا على دور الطاهية وشاهدت خدمات مطبخية متنوعة وتحدثت مع عديد النساء والرجال الذين يعملون في هذا المجال، وراقبت طريقة تحركهم أثناء العمل. لذلك لم يكن الأمر صعبا بالنسبة لي لأنني أحب الطبخ و أحب الأكل أيضا”

الممثل الألماني دانيال برول، الذي عرف شهرة عالمية بفضل فيلم “وداعا لينين“، يقف في هذا الفيلم لأول مرة مع النجم دانيال كوبر.

يقول الممثل دانيال برول: “لم يسبق لي لعب مثل هذا الدورمن قبل، لذلك كنت عصبيا بعض الشيء وقلت :“برادلي، دعنا نرى كيف ستسير الامور.“لحسن الحظ كان لدينا بعض الوقت قبل التصوير. تعرفنا أكثر على بعضنا البعض وأجد أنه رجل رقيق وسخي مع الجميع.”

برادلي كوبر سبق له تقمص شخصية رئيس الطباخين، قبل عشرة أعوام وذلك في المسلسل التلفزيوني الأمريكي “المطبخ السري”.

فيلم “برنت“، يعرض في دور السينما البريطانية، بداية من السادس من تشرين الثاني المقبل.