عاجل

تقرأ الآن:

دوري أبطال أوروبا: الريال و مانشستر سيتي يتأهلان إلى الدور ثمن النهائي


رياضة

دوري أبطال أوروبا: الريال و مانشستر سيتي يتأهلان إلى الدور ثمن النهائي

في دوري أبطال اوروبا و في المجموعة الأولى ، ريال مدريد فاز على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف نظيف من تسجيل ناتشو فرنونديز في الدقيقة 35،بعدما كان قد نزل بديلا للمصاب البرازيلي مارسيلو، و سجل هدفاً جميلاً في اول فرصة تقدمت له بعد نزوله، بعد ان استغل خطأً فادحاً من حارس سان جيرمان. و بهذا يتأهل الفريق الملكي للدورثمن النهائي.

أما فريق شاختار دونيتسك الاوكراني فقد سجل اربعة أهداف نظيفة في مرمى فريق مالمو السويدي

في المجموعة الثانية خرج فريق مانشستر يونايتد الانجليزي منتصراً بهدف لصفر خلال المباراة التي جمعته مع سسكا موسكو الروسي ، الهدف كان من تسجيل اللاعب واين روني في الدقيقة 79.

بينما بي إس في آيندهوفن الهولندي سجل هدفين نظيفين في مرمى فريق فولفسبورغ الالماني.

مباراة بنفيكا البرتغالي و جالطة سراي التركي في المجموعة الثالثة تميزت بفوزبنفيكا بهدفين مقابل هدف واحد. و كان الهدفين من تسجيل جوناس و لويزاو في الدقيقة 52 و 67 ، بينما لوكاس بودولسكي فقد سجل الهدف الوحيد للفريق التركي في الدقيقة 58.

أما فريق أستانا الكازاخستاني فقد أنهى مبارته مع اتليتيكو مدريد بالتعادل السلبي.

في المجموعة الرابعة فاز فريق مانشستر سيتي الانجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام فريق إشبيلية الاسباني ، و افتتح رحيم ستيرلينغ باب التسجيل في الدقيقة الثامنة ليضيف فرنندينو الهدف الثاني بعد ثلاثة دقائق، أما الهدف الثالث فقد سجله ويلفريد بوني في الدقيقة 36. و يفتك مانشستر سيتي بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي.
فيما تعادل بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني أمام يوفنتوس الايطالي بهدف لمثله.