عاجل

تقرأ الآن:

وأيضاً.. تماسيح تموت جوعاًُ في الهندوراس ومرشح بالانتخابات التركية يحظى بصوت واحد فقط..!


العالم

وأيضاً.. تماسيح تموت جوعاًُ في الهندوراس ومرشح بالانتخابات التركية يحظى بصوت واحد فقط..!

كل أسبوع، يجمع صحافيونا أخباراً عن أوروبا والعالم لم تأخذ حقها في العناوين الدولية..

شركة أمازون تفتتح مكتبة في سياتل في الولايات المتحدة الأميركية

شركة أمازون العملاقة للبيع عبر الشبكة العنكبوتية افتتحت مكتبة في سياتل، لتكون “امتداداً ملموساً” لمتجرها الافتراضي الهائل. خلال عقدين، نمت أمازون لتصبح إمبراطورية لبيع السلع من مختلف الأصناف وأعمال النشر والترفيه والتخزين الرقمي. تشكيلة الكتب المقدمة تعتمد على تقييمات عملاء أمازون عبر الإنترنت، وستتيح المكتبة الجديدة للزبائن تجربة أجهزة أمازون المبتكرة مثل الكتاب الرقمي Kindle ومشغل الوسائط الرقمية Fire TV.

لمعرفة المزيد يمكن الاطلاع على مقالة نشرها موقع بي بي سي


مرشح تركي مستقل يحوز على صوت واحد.. زوجته ربما صوتت للعدالة والتنمية

بعد أن قام المرشح التركي المستقل علي عثمان ديمرتاش بالتصويت مع زوجته صباحاً في الانتخابات التشريعية، اكتشف مساء عند صدور النتائج أنه حصل على صوت واحد فقط في مركز الاقتراع، مايعني أن زوجته لم تمنحه صوتها. بعض مواقع التواصل الاجتماعي قالت إن زوجة ديمرتاش صوتت لمرشح حزب العدالة والتنمية. ديمرتاش حصل على 504 في المدنية بورصة ككل. رغم نتائجه الضعيفة قال المرشح المستقل لوكالة دوغان للأنباء إنه راض عن نتائح الانتخابات.

لاعبو برشلونة يخيفون فريق خيتافي في عيد الهالوين

اضطر لاعبو برشلونة للاعتذار للنادي خيتافي الإسباني بعد مزحة لم تجد وجهاً يبتسم لها.

فبعد فوز برشلونة على خيتافي السبت بنتيجة اثنين-صفر، قررت مجموعة من فريق برشلونة الاحتفال بعيد الهلوين والتنكر على أشكال وحوش واقتحام مؤتمر صحفي كان يقوم به لاعب خيتافي فيكتور رودريغز. لكن اللاعب الإسباني الأصل لم يجد الأمر مضحكاً أبداً.

لمعرفة المزيد عن الموضوع يمكن الاطلاع على مقالة التلغراف

التماسيح تموت جوعاً بعد تجميد أصول عائلة متنفذة في الهندوراس

أكثر من عشرة آلاف تمساح وأسد مهددون بالموت جوعاً في الهندوراس بسبب ملاحقة العائلة المالكة لهذه الحيوانات بتهم تهريب مخدرات وتبيض أموال. الولايات المتحدة قامت بتجميد أملاك عائلة روزينثال المتنفذه على خلفية تلك الدعاوي القضايئة ماتسبب بإيقاف رواتب العاملين في مزرعة الحيوانات المملوكة للعائلة وإيقاف مداخيل المزرعة. معهد الحفاظ على الغابات الحكومي جمع تبرعات لتوفير الطعام للحيوانات الجائعة بانتظار إيجاد حل جذري للقضية.

لمعرفة المزيد يمكن الاطلاع على مقال الديلي ميل

مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في أثينا يبرزون مواهبهم في التصوير

مساء الثلاثاء نسي اليونانيون همومهم الاقتصادية لوهلة، وتنافسوا على من يستطيع أن يلتقط أجمل صورة لسماء أثينا التي اكتست بلون أحمر في ذلك المساء.

إليكم بعضاً من الصور التي غردها مستخدموا تويتر في أثينا..