عاجل

محامي بنزيمة يعتبر ان الحوار المسجل بين موكله وفالبوينا فسّر خطأ من قبل المحققين

قضية الابتزاز عبر الشريط الاباحي الخاص باللاعب الفرنسي الدولي ماتيو فالبوينا ما زالت تثير الجدل في فرنسا وخارجها. نجم ريال مدريد ومهاجم المنتخب

تقرأ الآن:

محامي بنزيمة يعتبر ان الحوار المسجل بين موكله وفالبوينا فسّر خطأ من قبل المحققين

حجم النص Aa Aa

قضية الابتزاز عبر الشريط الاباحي الخاص باللاعب الفرنسي الدولي ماتيو فالبوينا ما زالت تثير الجدل في فرنسا وخارجها. نجم ريال مدريد ومهاجم المنتخب الفرنسي كريم بنزيمة دفع ببرائته عن حول الاتهام الذي وجه له بالتواطؤ في عملية الابتزاز، في انتظار الاستماع إلى أقوال ماتيو فالبوينا من قبل قاضي التحقيق الأسبوع القادم، محامي بنزيمة، سيلفان كورمييه يقول عن توقعاته بخصوص هذه الجلسة.

سيلفان كورمييه:

بداية، ما أودّ قوله هو أنّ الأمور… كما قلت، أنّ كريم بنزيمة، لديه نفس الحقوق كالآخرين تماما. وإذا احترمنا هذه الحقوق، لكنّا بدأنا الاستماع إلى الضحية. الضحية هي التي تروي ما عاشته، ولو كان شخص ما متورطا، يتمّ إيقافه، وبالتالي يوضع قيد الحجز. وهنا الأمور حدثت بشكل عكسي، وكريم بنزيمة هو من وضع قيد الحجز. والآن، يتمنى المحققون أن يأتي ماتيو فالبوينا لدعم فرضيتهم.

يورونيوز:
هناك نظريتان متضاربتان، أنت تعتقد أنّ كريم بنزيمة نصح ماتيو فالبوينا بعدم الرضوخ ورفض الابتزاز. هل يمكن أن توضح لنا مصدر هذه الفرضية التي تتبناها؟

سيلفان كورمييه:
اكتشفت أن المحققين بنوا قناعاتهم وسيناريوهاتهم على جزء من حوار يروي مكالمة في الخامس من أكتوبر بين بنزيمة وفالبوينا. بعض المقاطع فسرت بطريقة خاطئة من قبل النيابة العامة. ولكن أخفوا نهاية الحوار: كريم بنزيمة وضّح أنه قال لماتيو فالبوينا “لا تدفع“، ما حدث لا يهم. أخبر عائلتك، ودعهم يبثون الشريط “.

يورنيوز:
السيد سيلفان كورمييه شكرا لردكم على أسئلة يورونيوز.

سيلفان كورمييه:
شكرا لكم.