عاجل

تقرأ الآن:

الزاوية : ريال مدريد يتلقى الخسارة الأولى له في الليغا


the corner

الزاوية : ريال مدريد يتلقى الخسارة الأولى له في الليغا

تشينسيا رينزي، يورونيوز :

“ مرحبا بكم في برنامج ذو كورنر، كل الأضواء كانت مسلطة بالأمس على ملعب فينورد في روتردام، بعد أن استضاف المباراة التي جمعت بين صاحب الأرض وأياكس. إيندهوفن من جانبه استعاد الصدارة. من جهة أخرى انتزع بوروسيا دورتموند انتصاراً ثميناً على حساب غريمه التاريخي شالكه في لقاء ديربي الرور”.

فينورد – أياكس

انتهت قمة الجولة بين فينورد وأياكس بالتعادل 1/1 ليفشل فينورد فى استعادة المركز الثانى من إيندهوفن، ويبقى أياكس فى الصدارة برصيد 29 نقطة.

و تقدم أصحاب الأرض في النتيجة عبر المدافع سفين فان بيك في الدقيقة 38 من زمن شوط المباراة الأول، ليعادل الضيوف النتيجة في الشوط الثاني عن طريق دافي كلاسين .

بوروسيا دورتموند – شالكه

تغلب بوروسيا دورتموند على ضيفه شالكه في لقاء ديربي الرور بثلاثة أهداف لاثنين على ملعب سيغنال إيدونا بارك ضمن المرحلة الـ 12 من الدوري الألماني.

بوروسيا دورتموند رفع رصيده بهذا الفوز إلى 29 نقطة في المركز الثاني، فيما بقي رصيد شالكه ثابتاً عند 20 نقطة في المركز الخامس.

تشينسيا رينزي، يورونيوز :

“ هذا الأسبوع اخترنا لكم الأبطال الثلاثة، واحد يواصل المفاجآت وواحد ينحدر إلى الأسفل فيما يواصل الأخير تخييب آمال الكثيرين” .

التألق:

لباريس سان جيرمان الذي فاز على ضيفه تولوز بخماسية نظيفة في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
سان جيرمان رفع رصيده إلى 35 نقطة من 13 مباراة بفارق 13 نقطة عن كل من ليون وسانت إتيان وأنجيه.

التراجع:

لريال مدريد الذي تلقى الخسارة الأولى له في منافسات الدوري الإسباني عندما خسر أمام إشبيلية بثلاثة أهداف لهدفين، ليتخلى عن صدارة الدوري لمصلحة غريمه برشلونة.

تراجع آخر من نصيب جوزي مورينيو الذي يدخل مستقبله مع تشيلسي نفقا مظلما. فالبلوز خسروا مباراتهم التي لعبوها ضد ستوك سيتي بهدف مقابل لاشيء.

تشينسيا رينزي، يورونيوز:

“ في طريقنا إلى اليورو، سنتوقف اليوم في بلغراد، حيث تم إقامة المباراة النهائية لبطولة أمم أوروبا. فلنتخيل من رفع الكأس عاليا ؟ “

بطولة عام 1976 كانت آخر بطولة تقام بنظام الفرق الأربعة. المباراة النهائية التي لعبت بين تشيكوسلوفاكيا وألمانيا الغربية كان الفصل فيها للركلات الترجيحية ليكون المنتخب التشيكوسلوفاكي صاحب النصر في بيلغراد بخمسة أهداف لثلاثة.

تشينسيا رينزي، يورونيوز:

“ هناك أربعة فرق لا تزال تنقص تعداد الفرق المشاركة في يورو 2016 . لذلك من ياترى سيحجز تذكرة الذهاب إلى فرنسا. سنقول لكم ذلك الآن من خلال توقعاتنا. شاركونا بتوقعاتكم على TheCornerScores#”

الفريق الرياضي ليورونيوز، يتوقع فوز النرويج على المجر بهدفين مقابل واحد كما نتوقع تعادلا سلبيا بين بوسنة هيرزيغوفينا وأيرلندا. نتوقع فوز أوكرانيا على سلوفينيا والتعادل الإيجابي بين السويد والدنمارك.

تشينسيا رينزي، يورونيوز:

نعلم جميعا أن كريستيانو رونالدو موهبة غير مسبوقة في عالم كرة القدم. لكن لم نكن نعلم بأن البرتغالي له موهبة صوتية جميلة أيضا. تابعوا معنا هذه المشاهد لكريستيانو رونالدو وهو يؤدي أغنية للمغنية ريحانة، مشاهد مقتبسة من الفيلم الوثائقي الذي يصور حقائق عن حياته”.