عاجل

تقرأ الآن:

فيلم " آلف ذو ميوزيكال " يتحول إلى كوميديا موسيقية


ثقافة

فيلم " آلف ذو ميوزيكال " يتحول إلى كوميديا موسيقية

الكوميديا الموسيقية “ELF, THE MUSICAL” تأخذنا الى عالم “بادي” وهو صبي من مخلوقات الآلف الأسطورية، يجد نفسه في كيس الأب نويل المملوء بهدايا اعياد الميلاد، فيذهب في رحلة إلى القطب الشمالي.
عند عودته، يكتشف أنه لم يعد يتناسب مع بقية أصدقائه من الآلف، فيذهب إلى نيويورك لتعليم سكان المدينة المعنى الحقيقي لعيد الميلاد.

الممثل والمغني البريطاني بن فورسترهو من يقوم بدور بادي في هذه الكوميديا الموسيقية ويعترف أن تقديم العمل مرتين في اليوم يشكل تحديا حقيقيا.

يقول الممثل والمغني بن فورستر بهذا الخصوص:“الشيء الوحيد الذي أسعدني في القصة هوأنه بإمكاني أكل المزيد من الطعام، لأنني أحرق الكثير من السعرات الحرارية، إنه عمل صعب حقا ويعتمد كثيرا على الحركة الجسدية. أصدقائي يقولون لي :” يا إلاهي! أنتم تقومون بذلك لمدة ساعتين ولمرتين في اليوم”. الليلة الماضي شعرت وكأن حافلة داستني، امتطيت سيارتي قائلا :“يا إلاهي! لم يعد بإمكاني المشي ولو خطوة.”

الكوميديا الموسيقية “ELF, THE MUSICAL“، تستوحي أحداثها في الواقع من فيلم يحمل العنوان ذاته صدر في العام 2003. الممثل جو ماغان، هو من تقمص دور والد بادي، شخص قاسي القلب، ويعتقد أن العمل على المسرح له متعته الخاصة.

ويقول بهذا الخصوص:“أعتقد أن الجانب المهم في هذه التجربةـ وهذا ما يعجبني شخصيا في العمل المسرحي- هو أننا نكون جميعا في نفس المكان مع الأصدقاء ولا يوجد وسيط بيننا وبين حبنا للعمل، هناك سحر خاص فإذا لم تستطع قول شيء ستغني وإذا لم تستطع الغناء سترقص، الكل يتعاون مع الكل والفريق كان مدهشا حقا.”

الكوميديا الموسيقية “ELF, THE MUSICAL” تعرض على خشبة مسرح دومينيون اللندني حتى يناير المقبل.

اختيار المحرر

المقال المقبل
مسرحية "الملك تشارلز الثالث" في برودواي

ثقافة

مسرحية "الملك تشارلز الثالث" في برودواي