عاجل

عاجل

كريس إيزاك يصدر ألبوما جديدا

تقرأ الآن:

كريس إيزاك يصدر ألبوما جديدا

حجم النص Aa Aa

مغني الروك الأميركي كريس إيزاك يعود إلى الأضواء مع ألبومه الجديد “فيرست كومز ذي نايت” أو “يأتي الليل أولا”. الألبوم يضمّ مجموعة من الأغاني العاطفية،

مغني الروك الأميركي كريس إيزاك يعود إلى الأضواء مع ألبومه الجديد “فيرست كومز ذي نايت” أو “يأتي الليل أولا”. الألبوم يضمّ مجموعة من الأغاني العاطفية، تتناول الحب والشعور بالوحدة مثل “رجاءً لا تتصل” أو “لتسقط في اللهب”. كريس إيزاك قام بتسجيل أغانيه في ناشفيل، وعن هذه المدينة قال كريس إسحاق:

“ناشفيل مدينة الموسيقى، لا تقتصر فقط على الموسيقى الريفية، بل كل أنواع الموسيقى. كنت في ناشفيل، وكل يوم أنهض لتناول فطوري المجاني في الفندق. وكنت أودّ النظر من فوق، وهناك روبرت بلانت وكان يقول: “يا كريس، أنا مثلك. هل تعلمون، سيكون من الجيد أن أتعلق بروبرت بلانت! “

عشاق كريس إيزاك لم يتخوفوا على مصير فنانهم فقد ظلّ وفيّا لجذوره طوال مسيرته المهنية حيث حافظ على نفس الأسلوب في تقديم الأغاني والتسجيلات المنفردة، وحتى بخصوص استعارته لبعض القطع الموسيقية الخاصة بفنانين آخرين.

“أعتقد أن هناك تفاؤل في موسيقاي أعتقد أنّ هذا التفاؤل متعة وأعتقد أنه وكما قلت لأحد الأشخاص عليك أن تكون قادرا على ترسيخ التفاؤل حتى بعد انفصالك عن صديقتك أو عندما تحاول تنظيف منزلك، يجب أن يكون لديك ما يكفي من الطاقة“، أضاف كريس إيزاك.

المغني البالغ من العمر تسعة وخمسين عاما ما زال يبدو شابا في مظهره. وما زال يتنفس الموسيقى. فهو على موعد مع جولة موسيقية كما أنه عضو في لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج أكس فاكتور الأسترالي.
عن عشاقه وطريقة رؤيته لمحبيه قال كريس إيزاك: “أحب رؤية مختلف الأعمار خلال العروض، أعني، عندما أشاهد العرض وأرى أشخاصا في الثمانين من العمر أقترب منهم وأغني لهم وسوف أكون سعيدا وفخورا. نعم لقد سمعوا شيئا ما يحبونه في موسيقاي”.

ألبوم كريس إيزاك الجديد تمّ انتاجه من طرف بول وورلى، دايف كوب ومارك نيدام، الذي عمل إلى جانب كريس إيزاك لفترة طويلة.