عاجل

تقرأ الآن:

سيارات فيلم "سيبكر" أو "الشبح" في معرض لندن السينمائي


ثقافة

سيارات فيلم "سيبكر" أو "الشبح" في معرض لندن السينمائي

لطالما كانت السيارات الرائعة جزءا لا يتجزأ من عوالم قصص جيمس بوند، هذه القاعدة لم تستثن آخر أفلامه. السيارات التي تمّ استخدامها في فيلم “سبيكتر” أو “الشبح” عرضت في معرض لندن السينمائي.

هذا العرض الخاص بسيارات “سبيكتر” يقدم لعشاق أفلام بوند فرصة جديدة لمشاهدة سيارات السلسة عن قرب وحتى فحصها ورؤية اكسسواراتها وخاصة فيما يتعلق بمكونات سيارات الفيلم الأخير. المعرض يقدم أيضا سيارة استون مارتن دي بي عشرة، رولز رويس ورايث بالاضافة إلى سيارة جاغوار سي اكس خمسة وسبعون الاختبارية.

“إنها إحدى النجوم. تصل إلى غاية “الدكتور نو” ومع أول مطاردة بسيارة هيرس مع شون كونري، هل تحسن قيادة هيرس. تحسن وضع الهيرس على حافة الهاوية. إنها إحدى السيارات التي باتت حجر الزاوية في جميع أفلام جيمس بوند“، قال جوناثان ساندز، رئيس متحف لندن السينمائي.

سيارات مغامرات بوند الأخيرة تضاف إلى المجموعة العالمية الرسمية. في فيلم “سبيكتر” أو “الشبح“، يقود المدعو هينكس سيارة جاغوار سي أكس خمسة وسبعون برتقالية اللون ويقوم بمطاردة في شوارع روما مع أستون مارتن التي يقودها بوند.

“يسمونها السيارة الوحش، إنها ضخمة، حصلنا على واحدة على الشاشة، ستكسر قلوب الناس، التي حصلنا عليها الكل ينتظرها، إنها نموذج العرض. إنها سيارة جميلة. في نهاية المطاف كان سيارة هجينة ولكنها تحولت إلى سيارة تعمل بالبنزين لمتطلبات الفيلم، ولقطات المطاردة في روما مذهلة، ولدينا كل العناصر لذلك“، أضاف جوناثان ساندز، رئيس متحف لندن السينمائي.

المعرض افتتح في الثامن عشر من نوفمبر-تشرين الثاني. أستون مارتن دي بي خمسة أو عشرة، لوتيس سبرايت، فورد ماستونغ ماتش وان، بي ام دبيلو زد ثمانية، وغيرها من السيارات التي قادها بوند موجودة في متحف لندن السينمائي في كوفنت غاردن.

اختيار المحرر

المقال المقبل
كريس إيزاك يصدر ألبوما جديدا

ثقافة

كريس إيزاك يصدر ألبوما جديدا