مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

استنفار أمني في إيطاليا بعد معلومات عن هجمات إرهابية محتلمة


إيطاليا

استنفار أمني في إيطاليا بعد معلومات عن هجمات إرهابية محتلمة

أطلقت قوات الأمن الإيطالية عملية بحث عن خمسة أشخاص يشتبه بأنّهم ارهابيون، بعد تلقيها معلومات استخباراتية من الولايات المتحدة بشأن هجمات متطرفة محتملة على مواقع سياحية في في روما وميلانو.

وفور ورود هذه المعلومات، بدأت الشرطة بالبحث عن الأشخاص الخمسة، فيما انتشرجنود إضافيون في محطات القطارات والمطارات، وشُدّدت الاجراءات الامنية حول البابا فرنسيس، وزادت عمليات تفتيش الداخلين إلى الفاتيكان.

ومنذ هجمات باريس، تم رفع حالة التأهب الأمني ​​في ايطاليا الى أعلى مستوى، وقد تم تركيب أجهزة الكشف عن المعادن ساحة القديس بطرس، وهو المكان الذي سيجتمع فيه ملايين الحجاج في الثامن من ديسمبر المقبل.

أجواء من الذعر والحذر يعيشها الإيطاليون ويغذيها انذارات كاذبة متعددة لطرود مشبوهة بين الحين والآخر، فيما تم إغلاق العديد من محطات مترو الأنفاق في روما بشكل مؤقت.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلجيكا

هل أصبح حي مولنبيك الشعبي معقلا للتطرف والإرهاب ؟