مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

معلومات "استخباراتية مغربية" ساهمت في إرشاد المحققين الفرنسيين إلى مكان أبا عود


فرنسا

معلومات "استخباراتية مغربية" ساهمت في إرشاد المحققين الفرنسيين إلى مكان أبا عود

قتل الجهادي عبد الحميد أبا عود في عملية نوعية نفذتها قوات النخبة الفرنسية على إثر مداهمتها لشقة في سان دوني بضاحية باريس، لكن الأسئلة تبقى مطروحة حول وجود ثغرات كبرى في نظام مراقبة حدود فضاء شنغن وفقا للعديد من الخبراء.

وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف:

“ لم تصلنا أية معلومة من أية دولة أوروبية تفيد بأن عبد الحميد أبا عود يكون قد مر بها قبل التواجد في فرنسا، لقد كان ذلك فقط في السادس عشر من نوفمبر الماضي وذلك بعد هجمات باريس، حيث أخبرتنا استخبارات تابعة لدولة خارج أوروبا بتواجده في اليونان “.

وأكد مصدر مقرب من التحقيق في الاعتداءات على باريس أن معلومات استخباراتية مغربية ساهمت في إرشاد المحققين الفرنسيين الى مكان أباعود الذي قتل الأربعاء في عملية نوعية نفذتها الشرطة في سان دوني بضاحية باريس.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلجيكا

هل أصبح حي مولنبيك الشعبي معقلا للتطرف والإرهاب ؟