مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رغم الاحداث الاليمة وتدني انتاجه بوجوليه الجديد ما زال الاكثر شعبية


اقتصاد

رغم الاحداث الاليمة وتدني انتاجه بوجوليه الجديد ما زال الاكثر شعبية

البوجوليه الجديد، النبيذ الذي تفتخر به منطقة بوجوليه شمال مدينة ليون، هو فرصة جديدة للفرنسيين للاحتفال رغم الاحداث الاليمة التي طالتهم قبل ايام.

كما ان الطقس الحار غير المناسب له هذا العام اضر بالكروم. فجاء انتاجه اقل من العام الماضي بحوالى خمسة عشر مليون ليتر.

عام الفين واربعة عشر، انتج منه حوالى ثمانية وعشرون مليون زجاجة. صدرت فرنسا منها حوالى ثلاثة عشر مليون زجاجة الى 112 دولة. فكانت حصة اليابان هي الاكبر 7.3 مليون زجاجة تلتها الولايات المتحدة 1.8 مليون زجاجة فالمملكة المتحدة البريطانية 524 الف زجاجة.

هذا النوع من النبيذ المصنوع بشكل حرفي وليس صناعياً في اثنتين وسبعين قرية
في منطقة بوجوليه، يعشقه اليابانيون وقد احتفلوا كما الفرنسيين باصداره هذا العام لكن على طريقتهم: حمام من النبيذ للجميع اما الاطفال فحصتهم كانت عصير الفاكهة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

المركزي الاوروبي: للتحرك لوقف هبوط الاسعار