مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الولايات المتحدة الأمريكية تفرج عن الجاسوس جوناثان بولارد


الولايات المتحدة الأمريكية

الولايات المتحدة الأمريكية تفرج عن الجاسوس جوناثان بولارد

أفرجت الولايات المتحدة الأمريكية عن اليهودي الأميركي جوناثان بولارد الذي أدين بالتجسس لصالح اسرائيل.

جوناثان بولارد المحلل السابق في البحرية الأمريكية قضى حوالى ثلاثين سنة في السجون الأمريكية قبل أن يتقرر الإفراج عنه.

وينظر الكثير من الإسرائيليين إلى جوناثان على أنه بطل قومي، رئيس الوزراء الإسرائيلي بينيامين نتانياهو عبر عن ارتياحه للافراج عنه قائلا:

“ أتمنى أن يقضي جوناثان بولارد أول عيد يوم السبت مع عائلته بكثير من السعادة والسلام وأن تميز هذه الصفات ما تبقى من حياته”.

وبحثت السلطات الإسرائيلية موضوع جوناثان بولارد مع مختلف الرؤساء الأمريكيين طيلة السنوات المنصرمة إلى أن تكللت جهودها على مايبدو بالنجاح.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

مقتل 3 أشخاص في عملية سان دوني النوعية بينهم إمرأة ثانية لم تحدد هويتها بعد