مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مالي: مقتل 22 شخصا على الأقل في عملية احتجاز الرهائن وتنظيم "جماعة المرابطون" يتبنى العملية

انتهت عملية احتجاز الرهائن في فندق راديسون في باماكو التي بدأها صباح الجمعة مسلحون وأدت إلى مقتل 22 شخصا على الأقل.

تنظيم “جماعة المرابطون” تبنى عملية احتجاز الرهائن في فندق راديسون في عاصمة مالي، وقال إن العملية تمت بالتنسيق مع “إمارة الصحراء” في تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي.

وبحسب حصيلة نشرتها وزارة الأمن الداخلي المالية، فان عشرات الأشخاص كانوا محتجزين في الفندق تم تحريرهم. ومن بين هؤلاء ماليون وجزائريون وفرنسيون وأتراك وغيرهم.

      لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

      فرنسا

      مقتل 3 أشخاص في عملية سان دوني النوعية بينهم إمرأة ثانية لم تحدد هويتها بعد