مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"خمسة وعشرون" الألبوم الجديد للمطربة البريطانية أديل


المجلة

"خمسة وعشرون" الألبوم الجديد للمطربة البريطانية أديل

“خمسة وعشرون” عنوان الألبوم الجديد للمطربة البريطانية آديل. ألبوم يشكل حسب المغنية المتألقة إدراكًا للشخصية التي صارت عليها الآن. آديل أكدت أنّ عملها الجديد استغرق وقتا طويلا، فهو يعتبر الأول منذ أربع سنوات. أغنية الألبوم “وين وي وير يونغ” أو “عندما كنا شبابا” ذكريات جميلة من الماضي، والذي يشكل جزءا لا يتجزأ من حياة الإنسان. إنها تفاصيل لمرحلة حياة ما زالت مخبأة في جدران القلب والذاكرة.

آديل التي وضعت مولودها الأول في أكتوبر-تشرين الأول ألفين واثني عشر اعتادت تسمية ألبوماتها بعمرها وقت إطلاق الألبوم فأطلقت على أول ألبوم لها “تسعة عشر”. وسبق لآديل وأن فازت بست جوائز غرامي عن ألبومها “واحد وعشرون” في العام ألفين وأحد عشر وجائزة الأوسكار عن أغنية فيلم “سكاي فول” ضمن سلسلة أفلام جيمس بوند.

من بين أغاني الألبوم الجديد أغنية “هالو” التي تصدرت قائمة أكثر الأغنيات مبيعا في بريطانيا وحققت أعلى نسبة مبيعات لأغنية منفردة خلال السنوات الثلاث الماضية، “هالو” تخطت عتبة ثلاثمائة وثلاثين ألف نسخة، وهي أكبر مبيعات في الأسبوع الافتتاحي منذ العام ألفين واثني عشر.

ألبوم “واحد وعشرون” حقق مبيعات تجاوزت أحد عشر مليون نسخة في الولايات المتحدة حسب شركة نيلسن ساوند سكان لاحصاءات الموسيقى، وقد كان الألبوم الثاني عشر الذي يصل لهذا المستوى منذ بدء ساوند سكان في متابعة سوق مبيعات الأغاني في العام واحد وتسعين.

اختيار المحرر

المقال المقبل

المجلة

سيارات فيلم "سيبكر" أو "الشبح" في معرض لندن السينمائي