مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

صلاة الجمعة: المسلمون يترحمون على أرواح ضحايا اعتداءات باريس


فرنسا

صلاة الجمعة: المسلمون يترحمون على أرواح ضحايا اعتداءات باريس

بعد أسبوع من الهجمات التي ادمت باريس يوم الجمعة الماضي، أدى المسلمون اليوم في فرنسا صلاة الجمعة في أجواء طبعها الترحم على أرواح ضحايا الاعتداءات ،والتي ارتفعت حصيلتها اليوم إلى 130 قتيلا إلى جانب أكثر من 350 جريحا .
المصلون في مسجد باريس ترحموا على أرواح الضحايا وأدوا صلاتهم وسط اجراءات امنية مشددة.
حيث قال عدد من المصلين :“هذه الاجراءات الامنية هي أمر منطقي، الناس يعممون اليوم على خلفية ما حدث ويركزون على جرائم قامت بها قلة والتي لا علاقة لها بالإسلام.” وقال أخر:” بعض السياسيين يقومون بتعميم ما حدث ويخصون بالذكرالجالية المسلمة بالرغم من أنه لا علاقة لنا بما يحدث، لا يجب علينا أن نعتذر، قد نتضامن، فنحن أيضا أحصينا ضحايا في هذه الهجمات .”
وقالت إحدى المصليات:” أنا أم و أنا خائفة أيضا من الخلط في المفاهيم، نحن أيضا نخاف على أبنائنا ،الاشخاص الان ينظرون إلي بغرابة.” الهجمات التي استهدفت باريس يوم الجمعة الماضي أججت المخاوف من جديد في صفوف الجالية المسلمة ، هذه الاخيرة التي جددت عدم الخلط في المفاهيم .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

الولايات المتحدة الأمريكية تفرج عن الجاسوس جوناثان بولارد