مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إغلاق مترو الأنفاق في بروكسل وإعلان حالة الاستنفار الأمني القصوى


بلجيكا

إغلاق مترو الأنفاق في بروكسل وإعلان حالة الاستنفار الأمني القصوى

أعلنت شرطة النقل البلجيكية إغلاق محطات قطار الأنفاق في بروكسل يوم السبت، بعد رفع السلطات حالة الإنذار الإرهابي إلى الدرجة القصوى في العاصمة، محذرة من تهديد وصفته بـ “جدي ووشيك”.

المركز الوطني البلجيكي للأزمات أكد وجود تهديدات جدية قد تُنفَّذ في أية لحظة، داعياً المواطنين إلى تفادي الأماكن المزدحمة، على غرار قاعات العروض الفنية والمطارات ومحطات النقل والمراكز التجارية. وناشدت هيئة سكان بروكسل المواطنين التعاون لتسهيل إجراءات المراقبة والتفتيش.

الإجراءات الأمنية المشددة تأتي بينما تستمر عمليات البحث عن مدبرين ومنفذين متورطين في هجمات باريس أبرزهم صلاح عبد السلام الذي يعتقد أنه دخل بلجيكا بعد الاعتداءات على العاصمة الفرنسية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

باريس تترحم على قتلاها بعد 7 أيام من الاعتداءات