مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بلجيكا ترفع التأهب في بروكسل لأعلى مستوى


بلجيكا

بلجيكا ترفع التأهب في بروكسل لأعلى مستوى

أغلق قطار الأنفاق في العاصمة البلجيكية بروكسل السبت وألغيت فعاليات فنية وثقافية، بعد أن رفعت السلطات حالة التأهب من عمل إرهابي إلى الدرجة القصوى. حيث قالت السلطات بأن لديها مايكفي من العناصر بوجود تهديد “محدد ووشيك”.

يقول رئيس الوزراء البلجيكي شارل ميشيل: “منطقة بروكس وضعت في درجة الإنذار الرابعة. التوصيات نصت على وقف قطارات المترو إلى ظهر الغد. لاأنوي الإدلاء بأي تعليق حول العمليات أو التحقيقات لأسبابٍ واضحة.

تشديد الإجراءات الأمنية يأتي بعد ساعات على توجيه القضاء البلجيكي تهمة الإرهاب إلى شخص أوقف الخميس لارتباطه باعتداءات باريس، ولم تكشف السلطات عن هويته. وهو ثالث مشتبه به توجه إليه تهمة الإرهاب في إطار التحقيقات حول الهجمات التي طالت العاصمة الفرنسية في الـ15 من تشرين الثاني/ نوفمبر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الضفة الغربية

الجيش الاسرائيلي يغلق ثاني اذاعة فلسطينية في غضون شهر